حقيقة انفصال ريم وبربري بعد تصدرهما التريند؛ وتصدرت ريم وبربري الترند بعد انتشار شائعات كثيرة حول انفصال الثنائي المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمحتواهما الترفيهي والكوميدي، بالإضافة إلى إعجاب الكثيرين بعلاقتهما وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية، ولكن ولم يؤكد الثنائي أو ينفي شائعات انفصالهما، كما لم يقم أي منهما بإلغاء متابعتها. والآخر موجود على الانستغرام.

وكانت ريم وبربري قد نشرتا آخر مقطع فيديو لهما عبر صفحتهما الرسمية على موقع يوتيوب منذ 6 أشهر، حيث تتمتعان بقاعدة جماهيرية تتجاوز الـ 2 مليون متابع. وكان آخر فيديو لهما على منصة تيك توك في شهر يناير الماضي، وكانت أغلبية التعليقات عبارة عن أسئلة من المعجبين حول سبب اختفاء الثنائي. والسر وراء عدم نشر أي فيديو لفترة طويلة. وعلق أحد المتابعين قائلا: يا جماعة أنتم مختبئين ومش بتنزلوا فيديوهات خالص؟ هل هناك شيء خاطيء؟ بينما علق آخر: أشعر أن ريم وبربري يتقاتلان وقد اختفيا وقالا الكثير الله يحفظنا. بينما تساءلت: أخرى عن سبب الاختفاء، فتقول: هل لأنك انفصلت؟

وتمتلك ريم وبربري 5 ملايين متابع على منصة TikTok، في حين أن لهما أكثر من 200 ألف متابع على منصة فيسبوك. واشتهر الثنائي بعمل فيديوهات مقلب على بعضهما البعض، بالإضافة إلى فيديوهات تختبر فيها شركة بربري ذكاء ريم في حل بعض الأسئلة، لكن ريم في كثير من الأحيان لا تجيب عليها بشكل صحيح. حتى لو كانت الإجابة واضحة وصريحة، الأمر الذي أثار في بعض الأحيان استياء الكثير من المتابعين، الذين من وجهة نظرهم كانت ريم متعمدة أو متظاهرة بعدم معرفة الإجابة، واستهانت بربري بذكائها لدعم المحتوى.

كما بدأ الثنائي بفيديوهاتهما الرياضية، والتي ظهرت فيها ريم دائماً وهي ترتدي ملابس رياضية. وكان الجمهور ينصدم كلما شاهدوها بملابس نسائية أو بالمكياج. وأعجب الجمهور بلياقتها البدنية العالية، إذ كثيرا ما ظهرت مع زوجها للقيام بتحديات الطاقة والتحمل. غالبًا ما تحمله على كتفيها أو يحملها أثناء ممارسة تمارين الضغط.