المايونيز bon tum؛ ارتفعت معدلات البحث في محرك البحث جوجل عن سحب مايونيز بون توم من الأسواق في السعودية بسبب حالات تسمم عرضي في المملكة العربية السعودية بسبب مايونيز بون توم. ومن خلال هذا المقال التابع لموقعنا الإخباري ترانيم سنوضح لكم كافة التفاصيل حول سحب مايونيز بون توم من الأسواق في السعودية. بسبب حالات التسمم.

ومن خلال هذا المقال لموقعنا الإخباري ترانيم ، إليكم كافة التفاصيل حول سحب مايونيز بون توم من أسواق السعودية بسبب حالات تسمم، حيث صدر قرار بشأن إيقاف توزيع منتج “مايونيز” و والعمل على سحبها من الأسواق وكافة المؤسسات الغذائية في كافة مناطق المملكة، وإيقاف المصنع. تمهيداً لتنفيذ الإجراءات النظامية، سحب الكميات المتبقية من المنتج في المصنع بجميع الدفعات وبجميع تواريخ انتهاء الصلاحية. إخطار كافة عملاء المصنع من المطاعم والمؤسسات الغذائية بإتلاف كافة الكميات المتوفرة لديهم.

ومن خلال هذا المقال بموقعنا الإخباري ترانيم ، إليك كافة التفاصيل حول قضية التسمم الغذائي، حيث أن حالة التسمم الغذائي التي حدثت مؤخرًا في أحد مطاعم الرياض لا تزال مستمرة، حيث يتواصل الجدل حول المسؤوليات والإجراءات التي اتخذتها الدولة لضمان سلامة الغذاء. كما ظهرت حالات تسمم لدى أحد الرواد. وكشفت الفحوصات المخبرية للمطعم، عن وجود بكتيريا “كلوستريديوم بوتيولينوم” المسببة للتسمم الغذائي، في عينة من “المايونيز” المستخدم في منتجات المطعم. وعليه، اتخذت الدولة إجراءات جديدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في السعودية.

ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الإخباري ترانيم ، إليك كافة التفاصيل حول الإجراءات التي اتخذتها الدولة بشأن المصنع، حيث صدر قرار من الدولة بإيقاف مصنع المايونيز مؤقتًا تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات التنظيمية اللازمة.