اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن من هي التيكتوكر غدير غنوي المتهمة بقضية اغتصاب الاطفال في لبنان؛ وهي متهمة باغتصاب طفلة في لبنان. ويعمل القضاء اللبناني والقوى الأمنية منذ نحو شهر على الحادثة المثيرة للجدل والمثيرة للأعصاب. والتي تصدرت الترند بعد أن ظهرت مؤخراً لوسائل الإعلام. الأمر الذي هز الرأي العام في لبنان، حيث تم الكشف عن معلومات أخرى بشأن قضية عصابة تيك توك التي استدرجت أطفالاً عبر تطبيق تيك توك بهدف اغتصابهم. مع تورط شبكة تيك توك في قضية اغتصاب الأطفال، واستدراجهم لتعاطي المخدرات، وغيرها من القضايا الأخلاقية؛ أسماء كثيرة أصبحت تحت الرادار، خاصة أولئك الذين توارى عن الأنظار خوفا من أن تصل إليهم يد العدالة. من هي التيك توكر جيجي الغنوي المتهمة باغتصاب أطفال في لبنان؟ وهذا ما سنناقشه عبر سطور هذا المقال على موقع المنتج لإعلامكم بكافة المعلومات التي وصلتنا، فلنستمر.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن تيك توك جيجي الغنوي المتهمة في قضية عصابة اغتصاب الأطفال في لبنان، هي من أحدث الأسماء اللبنانية التي انضمت إلى المتهمين الذين وجه إليهم القضاء اللبناني يوم الجمعة 10 مايو 2024م. أفادت مصادر مطلعة أن الشابة غدير غناوي الملقبة بجيجي غناوي، لعبت دوراً في استدراج واستدراج قاصرين. لقد كانت مخفية عن الأنظار. لكن مكتب الجرائم الإلكترونية أكد اعتقالها مساء أمس الجمعة.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن جيجي الغنوي، التي تحمل الجنسية اللبنانية وأكدت أنها مزيج من الجنسيتين اللبنانية والكورية، ظهرت في مقاطع فيديو مع قاصر في أحد متاجر ماتريكس للملابس مؤخراً. كشفت مصادر أن المشهور جيجي الغنوي لعب دوراً كبيراً في إغراء القاصرين واستدراجهم. وفيما يلي إحدى المقابلات التي تتحدث فيها عن نفسها.

لا توجد معلومات محددة عن عمر جيجي الغنوي المتهمة باغتصاب طفلة في لبنان، لكنها شابة في العشرينيات من عمرها.

وأشارت المصادر إلى أن القضاء اللبناني وجه التهم إلى 17 متهما حتى الآن. تم القبض على 10 منهم و7 مختبئين. أما المعتقلون فهم:

مصور حالات اغتصاب وكانت وظيفته تصوير الاعتداء على القاصرين.
قام طبيب أسنان بمضايقة بعض الضحايا.
مصفف شعر مشهور على التيك توك.
صاحب محل ملابس .
صاحب محل تحويل أموال .
يعمل موظف البلدية سائق سيارة أجرة ينقل الضحايا من القصر.
أما المحامي من شمال لبنان، والذي انتشر اسمه مؤخراً بين اللبنانيين، فينتظر القضاء إذناً من نقابة المحامين لمحاكمته تمهيداً لاعتقاله.

وفتح القضاء اللبناني التعاون مع السلطات السويدية لتبادل المعلومات بشأن بول المعوشي الملقب بجاي. وهو رئيس العصابة الموجودة على أراضيها. وسيطلب لاحقا استرجاعه للتحقيق.

وتفجرت قضية عصابة تيك توكرز الأسبوع الماضي بعد ادعاءات وصلت إلى النيابة العامة وقوى الأمن الداخلي من قبل مجموعة من القُصّر تعرضوا لاعتداءات جنسية. وتم تصوير هذه الهجمات من قبل أعضاء عصابة منظمة. كما أُجبروا على تعاطي المخدرات.

وبناء على الادعاء المقدم، أوقف 6 مشبوهين في بيروت وجبل لبنان والشمال. ومن بينهم 3 من مشاهير التيك توك الصغار، أحدهم لبناني، سوري، وتركي.

لا يزال عدد الضحايا في قضية عصابة تيك توك المغتصبة في لبنان مجهولاً. وخاصة مع الأطفال الذين تعرضوا للتحرش والاغتصاب يرفضون المطالبة. إضافة إلى أن أهالي بعضهم لا يعرفون ما حدث لأبنائهم.

كما تجدر الإشارة إلى أن الجرائم أو الاتهامات الموجهة ضد هؤلاء المتهمين أو المضطهدين لا تقتصر على الاغتصاب، بل تتراوح بين الاتجار بالبشر وغسل الأموال والتحرش.

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال على موقع ترانيم حول من هي التيك توكر جيجي الغنوي المتهمة باغتصاب الأطفال في لبنان. ونأمل أن تنال هي وبقية العصابة العقاب العادل الذي يستحقونه.