من هو العقيد صالح مهدي صالح جواد الاسدي ويكيبيديا؛ العقيد صالح مهدي صالح جواد الأسدي شخصية عسكرية عراقية تثير اهتمام الكثير من الناس والمجتمع المحلي والدولي. ومؤخراً انتشرت قصة انتحاره على مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك تابعوا معنا في هذا المقال على موقع فهرس لتعرفوا القصة كاملة.

صالح الأسدي يعمل ضابطا في وزارة الداخلية العراقية ويشغل منصب مساعد مدير أمن كورونا التابع لوزارة الصحة. العقيد صالح الأسدي كان يحمل الجنسية العراقية وعمره خمس سنوات. توفي صباح اليوم الاثنين 13 ايار 2024. حصل العقيد على شهادة الكلية العسكرية العراقية وتدرج في الرتب حتى أصبح من الضباط البارزين في وزارة الداخلية العراقية.

وفيما يلي التفاصيل التالية للتعرف على السيرة الذاتية للعقيد صالح:

الاسم: صالح مهدي الاسدي.
اسم الأب : مهدي صالح جواد الأسدي .
مكان الميلاد: العراق العراق.
العمر: في الخمسينات من عمره.
الجنسية : عراقية .
الديانة مسلم.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
المهنة : ضابط .
تاريخ الوفاة: 13 مايو 2024.
سبب الوفاة: الانتحار.

أعلنت وزارة الداخلية العراقية، صباح اليوم الاثنين، وفاة العقيد صالح جواد الأسدي، حيث عثر عليه ميتا داخل مقر عمله في وزارة الصحة. وكان العقيد صالح الأسدي مساعداً لمدير الطوق الأمني بوزارة الصحة. وحتى الآن لم يتم الكشف عن أسباب وتفاصيل انتحاره.

ولم يتم بعد تحديد سبب انتحار العقيد صالح مهدي صالح جواد الأسدي. ورغم ذلك تشير بعض المصادر إلى أنه قد يكون على صلة بقضية نشر تيك توك صور أم فهد العارية من داخل المستشفى. لكن لم يتم الكشف عن أي معلومات رسمية عن أسباب الانتحار.

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على السيرة الذاتية للعقيد صالح مهدي جواد الأسدي، بالإضافة إلى أسباب وتفاصيل حادثة انتحاره في مقر عمله في وزارة الصحة.