غدير غنوي ” جيجي غنوي” تيك توكر متهمة في قضية الأطفال في لبنان.. من هي غدير غنوي التيك توكر؛ بعد منتصف ليل الجمعة، أوقف مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية في لبنان غدير غناوي المعروفة بـ”جيجي” في منطقة الليلكي. وجاء هذا التوقيف بناء على تقرير بحث وتحقيق أصدره النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان طانيوس الصغبيني، في قضية عصابة “تيك توكرز”. وكانت الصغبيني قد وجهت اتهامات ضدها وآخرين في هذه القضية.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن وتعتبر غدير المرأة الوحيدة المتورطة في قضية عصابة “تيك توكرز”. وبعد اعتقالها ارتفع عدد المعتقلين إلى 11 شخصا، كما أن ستة آخرين مطلوبون غيابيا. ومن بين المعتقلين الآخرين بول معوشي المعروف باسم “جاي”، وبيتر نفاع المعروف باسم “ستيف”، وتركي، فيما لا تزال هوية الثلاثة الباقين مجهولة.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن غدير غناوي، المعروفة باسم “جيجي غناوي”، هي صانعة محتوى وفنانة لبنانية على منصة تيك توك. ولدت في النبطية، مرجعيون، لبنان. والدها لبناني وأمها كورية. وتعتبر جيجي من أبرز المؤثرين في لبنان على منصتي تيك توك وإنستغرام، بفضل متابعيها الضخمين الذين يصل عددهم إلى مليوني متابع.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن على الرغم من أن عمر غدير غناوي غير معروف بالضبط، إلا أنه يعتقد أنها في العشرينات من عمرها. وتعتبر جيجي مسلمة ذات جنسية لبنانية.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن انفجرت قضية عصابة “تيك توكرز” قبل أيام، بعد أن أعلنت قوى الأمن الداخلي أن عددا من القاصرين تقدموا إلى النيابة العامة بتعرضهم لاعتداءات جنسية وتصوير من قبل أفراد إحدى العصابات المنظمة، بالإضافة إلى إجبارهم على تعاطي المخدرات.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن وجرى حينها توقيف 6 مشتبه بهم في بيروت وجبل لبنان والشمال، بينهم 3 قاصرين معروفين على التيك توك، لبنانيين وسوريين وتركيين.

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخباري ترانيم كافة التفاصيل عن وأكد مصدر في السلطات اللبنانية أن عدد المتهمين يبلغ ثلاثين، ويتم ملاحقة عدد كبير منهم، فيما تم إيقاف عدد منهم. وكان من بينهم مصفف الشعر في برج حمود، وطبيب الأسنان، وسائق سيارة أجرة ينقل الأطفال وبعض الأشخاص الآخرين. ويوجد أيضًا محامٍ لأحد الضحايا الذي تم التعرف عليه من بين المتورطين.

إلى ذلك، أرسلت السلطات اللبنانية برقية إلى الإنتربول لتوقيف الشخص المدعو بول المعوشي في السويد لأنه رئيس العصابة، وشخص آخر يدعى ستيف.