مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي

مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي

يسعدنا في موقع صحيفة ترانيم أن نقدم لكم تفاصيل مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي نسعى لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت واجه بعض المواطنين في السعودية مشاكل في التسجيل في تطبيق صحتي ، حيث أن تطبيق صحتي هو برنامج أطلقته وزارة الصحة السعودية ضمن حملتها للتسجيل والحجز لأخذ جرعة الكورونا لقاح في المملكة ، حيث يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الصحة بسهولة وبجهد أقل ، وسنقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل حول مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي.

تطبيق صحتي

تطبيق صحتي هو تطبيق إلكتروني أطلقته وزارة الصحة السعودية ، وهو تطبيق مستهدف يوفر خدمات إلكترونية للمواطنين في المملكة العربية السعودية ، بحيث يوفر الوصول إلى جميع المعلومات الصحية ، وكذلك تمكن المواطنين من الوصول إلى الخدمات الصحية من المتخصصين الجهات في وزارة الصحة السعودية ، حيث برز دور وزارة الصحة السعودية في تطوير خدماتها للمواطنين من خلال التسجيل في تطبيق الصحة الذي يقدم العديد من الخدمات الصحية على النحو التالي:

اجعل من الممكن حجز موعد لاختبار فيروس كوفيد -19.
تقديم خدمة الاستشارة عن بعد دون الحاجة لزيارة مقر الوزارة بالمملكة.
استفسر عن الدواء وتعرف على أقرب الصيدليات التي توفر الدواء.
عرض معلومات الإجازة المرضية.
جعلها متاحة للوصفة الإلكترونية.
حجز المواعيد في مراكز الرعاية الأولية.
جعل النظام متاحًا لأول مرة.
لتسجيل المؤشرات الحيوية للمريض.
تسليم نتائج الامتحان المدرسي بطريقة إلكترونية.

روابط تحميل تطبيق صحتي

لقد وفرت منصات البحث عبر الإنترنت ميزة تنزيل تطبيق My health من خلال هذه المنصات ، حيث يمكنك تنزيل تطبيق my health من خلال الروابط على النحو التالي:

قم بتنزيل تطبيق Health الخاص بوزارة الصحة السعودية على أجهزة Android من هنا.
قم بتنزيل تطبيق My health لأجهزة iPhone هنا.

كيفية التسجيل في تطبيق صحتي

قدمت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية طلبي الصحي وأوضحت الخطوات الواجب اتباعها في التسجيل من خلال التطبيق على النحو التالي:

قم أولاً بتنزيل التطبيق الصحي لوزارة الصحة السعودية على هاتفك كما هو موضح في الخطوة السابقة.
انتقل إلى علامة تبويب مستخدم جديدة.
ثم ادخل البيانات التالية للمستخدم المسجل كالتالي:
الرقم الطبي.
رقم الهوية أو رقم الإقامة.
رقم الهاتف المحمول.
ثم م بالضغط على الأيقونة التالية.
ستتلقى رسالة نصية على هاتفك تحتوي على رمز التسجيل.
أدخل رمز التسجيل في الحقل المخصص له.
يجب عليك التحقق من البيانات التي قمت بإدراجها على الموقع.
ثم انقر فوق الرمز التالي.
قم بإنشاء كلمة المرور الخاصة بك ، ضع في اعتبارك أن الكلمة تتكون من 8 أرقام على الأقل ، وأن كلمة المرور تحتوي على أحرف أبجدية وأرقام بالإضافة إلى رمز.
ثم بعد الانتهاء ، يمكنك النقر فوق رمز تسجيل الدخول.
أدخل هويتك أو رقم إقامتك في مربع اسم المستخدم.
ثم أدخل كلمة المرور التي حددتها بالفعل في المكان.
هنا عليك النقر فوق رمز تسجيل الدخول.

مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي

من أبرز المشكلات التي ظهرت في تطبيقي الصحي مؤخرًا ظهور دليل مستخدم غير مسجل ، حيث ظهر بعض مستخدمي التطبيق صحتي عند تسجيل التطبيق رسالة: (بيانات المستخدم غير مسجلة في النظام الصحي) ، حيث أن هذه الرسالة تعني أن المواطن السعودي غير مسجل في تطبيق صحتي سابقاً ، وفي هذه الحالة لن يتمكن المواطن من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة السعودية من خلال تطبيق صحتي ، وأكثر ومن أبرز هذه الخدمات الضرورية التي تم تقديمها مؤخرًا الحصول على التطعيم ضد كورونا الذي دعته الوزارة مؤخرًا للتسجيل.

حل مشكلة مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي

باتباع الخطوات التالية يمكن للمواطن السعودي حل مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي على النحو التالي:

يجب عليك أولاً تسجيل الخروج من تطبيق صحتي ثم إعادة تشغيل الجهاز ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى نظامي الصحي.
إذا لم تنجح هذه الخطوة ، فاحذف التطبيق من الجهاز نهائيًا ثم أعد تحميله مرة أخرى إلى جهازك ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق صحتي.
إذا لم يستجب النظام لجميع الخطوات السابقة ، فيمكنك طلب المساعدة والعم عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بي الذي تم تعيينه بواسطة تطبيق صحتي على 937.

رقم صحتي الموحد المجاني

قامت وزارة الصحة السعودية بتوفير رقم مجاني وموحد للتواصل مع الوزارة من قبل المواطنين الذين يعانون من خطأ صحي: 937 ، حيث سيتمكن المواطن من الحصول على الخدمات التي سيحصل عليها من خلال تطبيق صحتي على هذا. الرقم ، وسيقوم موظفو الخدمة بإجابة جميع استفساراتكم المتعلقة بتطبيق صحتي وكيفية حل المشاكل والصعوبات التي تواجهكم.

مشكلة التسجيل في طلبي الصحي مشكلة عامة يواجهها العديد من المواطنين السعوديين الذين سجلوا في طلبي الصحي للحصول على الخدمات المتوفرة فيه ، وهذه كلها معلومات مهمة تتعلق بالمشكلة.

وفي نهاية المقالة على ترانيم https://www.mslslat.info حول مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن مشكلة التسجيل في تطبيق صحتي نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

إغلاق