ضحى العريبي تيك توك؛ أعلنت التونسية تيك توكر ضحى العريبي، مساء أمس الخميس 2 مايو 2024، أنها استعادت حسابها على منصة تيك توك بعد رفع العقوبات المفروضة عليها من قبل إدارة الموقع، والتي أدت إلى إغلاق الحساب منذ أيام. .

وفيما يتعلق بقرار إغلاق أو تعليق الحساب من قبل إدارة منصة تيك توك الصينية، قال المحلل السياسي والمؤرخ نجيب الدزيري، إن لديه معطيات تشير إلى أن قرار الإغلاق مرتبط بالمناوشة والخلاف الذي جمع ضحى العريبي. والمحامية سنية الدهماني منذ أسابيع..

وأضاف الدزيري أن سنية الدهماني قد تكون وراء إغلاق حساب العريبي على تيك توك، مضيفا أن سنية لديها أصدقاء في نقابة المحامين الدولية ومارسوا ضغوطا لإيقاف حساب العريبي.

وأكد الدزيري أن المسؤول القانوني في تيك توك على علاقة صداقة مع أحد المحامين الذين أثاروا الموضوع مع إدارة المنصة.. وأضاف في نفس السياق: ‘الغريب أن التونسيين شمتوا بدوحة العريبي ووقفوا تضامناً مع سانية الدهماني هذه المرة’!

ولم يوضح نجيب الدزيري ما إذا كانت هذه القصة حقيقية أم خيالية، تاركا المجال لسانية الدهماني للتوضيح في مداخلة إذاعية مقبلة عن حقيقة علاقتها بقرار إغلاق حساب ضحى العريبي على التيك توك.