سبب وفاة صادق الدبيس، فاجعة جديدة حلت على عالم الفن والفنانين الكويتيين والسعوديين على حد سواء وعلى أسرة ومحبي الفنان الكويتي الذي ذاعت الصحف الاخبارية خبر وفاته خلال ساعات قليلة من الآن والذي يأتي بعد صراع طويل مع مرض السرطان الفتاكّ.

ملك الفن والفنانين كما يُطلق عليه محبيه وجماهيره الغفيرة إنتقل إلى رحمة الله تعالى صبيحة اليوم السبت واضعاً حداً لمسيرته الفنية العظيمة في الدنيا والتي تكللت بالكثير من النجاحات على المستوى الفني، فقد كان اسطورة في الفن لا يستهان به وكان فناناً عظيمأ ويسأل المحبين والمغردين عن ما هي اسباب وفاة صادق الدبيس.

من هو صادق الدبيس

قبل معرفة ما هي اسباب وفاة صادق الدبيس، دعونا نتعرف على الفنان الكويتي الذي هو من مواليد دولة الكويت، وقد ولد الفنان صادق الدبيس في 14 آذار/مارس من عام 1958 المنصرم، عاش حياته فناناً وعاشقاً للفن الكويتي، وبدأ وأبدع في الكثير من المسلسلات والمسرحيات الكويتية التي وجدت الكثير من النجاح وحقق عدد كبير من الانجازات نظراً لتميزه في الفن.

وفاة الفنان الكويتي صادق الدبيس

أعلنت الصحف الفنية والكويتية صبيحة اليوم السبت 9 يناير من عام 2021، عن خبر وفاة الفنان صادق الدبيس في الوقت الذي كان الفن الكويتي يعاني الامرين بعد وفاة عدة فنانين كويتيين العام المنصرم، وقدم الفنانين والفنانات والإعلاميين الكويتيين خالص التعازي والمواساة لاسرة صادق الدبيس على فاجعتهم دعيين له بالرحمة والمغفرة وقد كان صادق الدبيس احد اعمدة الفن الكويتي.

جنازة صادق الدبيس

تسائل الكثير من الجمهور العربي عامة والكويتي خاصة حول ما هي اسباب صادق الدبيس وقد تبيّن أن الفنان الكويتي صادق الدبيس قد دخل إلى إحدى المستشفيات في الكويت نظراً لسوء حالته التي اصابته بعد إصابته بمرض السرطان لكن لم يدم الحال طويلاً حتى غادر صادق الدبيس عن عمر يناهز الـ 62 عاماً.