لماذا يوصف الكاهن بأنه مشرك

لماذا يوصف الكاهن بأنه مشرك

لماذا يوصف الكاهن بأنه مشرك , إن الرسل الذين قبلوا محمد جاءوا بالديانات السماوية التي تدعو جميعها إلى توحيد الله تعالى ، وعدم إشراك أحد ، وذكر في كتب الأنبياء السابقين للنبي محمد أن نبيًا سيأتي بعدهم. اسم أحمد ، فهو دليل على أن الناس قبل الإسلام علموا بنصيب النبي أحمد.

حل سؤال لماذا يوصف الكاهن بأنه مشرك

خلق الله الرجل القدير وجعله خليفة في الأرض ، وجعل الإنسان خليفة في هذه الأرض ليعيش معها ولا يفسدها ، وقد بعث الله تعالى أنبياء من أجل هداية الناس ودعوتهم إلى الإيمان بالله وحده لا شريك له ، ولا يكفر به ، لأن كل أمة سبقت الله سبقت الله سبحانه وتعالى نبي ، ودعاهم إلى دين الحق واتحدوا الله وتركوا ما لا يضر و لا يعمل ، وقد استقبل العديد من الأنبياء والمرسلين من مختلف أنواع الألعاب والمرسلين. من أهل قبيلتهم ومن الناس الذين كانوا يسمونهم بالدين.

ومنهم من الكفار والرسل ، ومنهم من جعل الله تعالى أهم الدين الإسلامي ، وقد أرسل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم إلى جميع الناس ، ليهديه إلى الحق ، ونبههم إلى أن الذين ينخرطون. سيلقى لعابه عظيماً ، وأن الدين الإسلامي أتى بتعاليم كثيرة ، ويبحث عن بعض التعاليم التي لا يعرفون سببها ، ومنها سبب وصف الكاهن بالمشاركة ، لأنه يدعي علوم الغيبيات التي لا يعرفها إلا الله.

إغلاق