وفاة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين.. حقيقة أم شائعة؟؛ تصدر وسم وفاة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين الترند على منصات التواصل الاجتماعي في الدول العربية والإسلامية، وبدأ البحث على محركات البحث عن حقيقة وفاة العاهل السعودي ملك المملكة. المملكة العربية السعودية.

وينشر «كويت 24» من خلال هذا التقرير حقيقة وفاة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وأصبحت ترنداً على منصات التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء وفاة الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، رغم صدور بيان من الديوان الأميري السعودي يؤكد صحة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقال الديوان الملكي السعودي في بيان له، مساء الأربعاء، إن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود غادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الروتينية.

دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، صباح الأربعاء، مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لعدة ساعات.

كما تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية خبر وفاة حاكم عربي، بعد أن أصبح الخبر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يسعى الرأي العام العربي لمعرفة من هو الحاكم العربي الذي وافته المنية.