رهف الجديعي؛ شاركت رهف الجديعي، أول كابتن طيار تقلع من مطار نادي الطيران السعودي بمنطقة القصيم، تجربتها في تعلم الطيران. وأعربت في تصريحاتها عن اعتزازها بكونها أول كابتن أقلع طائرة من مطار نادي الطيران السعودي بالقصيم، بعد حصولها على إذن الإقلاع من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان. وعليه نقدم لكم من خليجي نيوز كل ما تريدون معرفته عن رهف الجديعي أول كابتن طيار أقلع من مطار نادي الطيران بالقصيم، فتابعوا معنا.

رهف الجديعي هي أول طيارة سعودية تقلع من مطار نادي الطيران السعودي بمنطقة القصيم. حققت رهف هذا الإنجاز المتميز وأصبحت نموذجًا يحتذى به للنساء الراغبات في ممارسة مهنة الطيران في المملكة العربية السعودية.

تتضمن السيرة الذاتية لرهف الجديعي، أول كابتن طيار أقلع من مطار نادي الطيران بالقصيم، المعلومات التالية:

الاسم الكامل : رهف الجعدي .
تاريخ الميلاد : غير معروف .
مكان الميلاد : المملكة العربية السعودية .
الجنسية : السعودية .
الديانة مسلم.
اللغة الأم: العربية – اللهجة السعودية.
لغات أخرى: الإنجليزية.
المؤهل العلمي: غير معروف.
المهنة أيضا : كابتن طيار .
سبب الشهرة : أول كابتن أقلع من مطار نادي الطيران بالقصيم .
بينما الحالة الاجتماعية : غير معروفة .

أقلعت رهف الجديعي بأول طائرة من مطار غرب القصيم الذي تم افتتاحه اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 بمحافظة الرس. وأعربت الجديعي عن سعادتها بكونها أول من قادت طائرة من هذا المطار الجديد، وبأنها من أوائل السعوديات في هذا المجال.

على الجانب الآخر؛ وأكدت رهف الجديعي أن تجربتها في الطيران بنادي الطيران السعودي بمنطقة القصيم كانت مميزة وتضاف إلى خبرتها الواسعة في هذا المجال. كما أشارت إلى أن اهتمامها بالطيران بدأ بعد الانتهاء من دراستها في الطب، إذ سعت جاهدة لتحقيق هدفها المباشر في مجال الطيران. كما نصحت كل المهتمين بمجال الطيران بتجربة الطيران في نادي الطيران السعودي بمنطقة القصيم.

ويعتبر مشروع مطار غرب القصيم خطوة نوعية في مجال الطيران، حيث يمثل نواة لأنشطة الطيران المستقبلية الواعدة من خلال مرافقه ومكوناته المختلفة.

وبهذا نختتم معكم مقالنا بالحديث عن رهف الجديعي أول كابتن طيار أقلع من مطار نادي الطيران بالقصيم. كما قدمنا لكم كافة التفاصيل عن سيرتها الذاتية، متمنين لها كل التوفيق في حياتها المستقبلية.