من هي سوسن القاضي؛ تصدر اسم الفاشينيستا السعودية سوسن القاضي محركات البحث خلال ساعات قليلة، وبات ترنداً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قررت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية تجميد ترخيص الإعلانات الخاص بها، بعد استدعائها. للتحقيق.

وينشر “كويت 24” من خلال هذا التقرير تفاصيل قرار الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية، بتجميد رخصة الإعلان للفاشنيستا سوسن القاضي، وسبب استدعائها للتحقيق.

وكان الفاشينيستا السعودي القاضي انتقد الأوضاع التي تعاني منها الإمارات خلال العاصفة التي ضربتها قبل 3 أيام. كما انتقدت شركة طيران الإمارات، التي كانت تبث صورا من مطار دبي الدولي، قائلة إن رحلتها تأجلت دون سابق إنذار.

أثارت انتقادات قاضية الفاشينيستا السعودية للأوضاع في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد العاصفة التي ضربتها قبل أيام، استياء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شنوا هجوما حادا على الفاشينيستا السعودية، ما أدى إلى تدخل اللواء هيئة تنظيم الإعلام في السعودية واتخاذ الإجراءات ضد القاضي.

وقررت الهيئة العامة لتنظيم الإعلام في السعودية استدعاء الفاشينيستا السعودية للتحقيق، كما اتخذت إجراءات عاجلة للحصول على ترخيصها الإعلاني من الهيئة لحين انتهاء التحقيق.

سوسن القاضي، فاشنيستا سعودية شابة، تبلغ من العمر 33 عاماً. ولدت في المملكة العربية السعودية، ونشأت ودرست في المملكة، ثم غادرت إلى لوس أنجلوس، لتكمل دراستها، حيث حصلت على درجة الماجستير في الإدارة، ثم واصلت إعداد نفسها من أجل الحصول على دبلوم. ماجستير في تسويق الأزياء من معهد الأزياء للتصميم والتسويق.