من هو زوج مروة الدولية ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ زوج مروة الدولية من هو؟ أشعلت الفنانة السودانية الشهيرة مروة الدولية مواقع التواصل الاجتماعي في بلادها بعد إعلان عقد قرانها. وبحسب موقع النيلين، نشرت الدولة إعلانا عن عقد قرانها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، ونشرت صورة مع زوجها معبرة عن فرحتها بهذه الخطوة. وأكدت العالمية أنها اختارت زوجها بعناية وكانت راضية عن دينه وأخلاقه. وفي سياق متصل نقدم لكم من خليجي نيوز كل ما تريدون معرفته عن زوج مروة الدولية وسيرته الذاتية، فتابعوا معنا.

زوج مروة الدولي هو أحمد عصام الدين، ضابط شاب من بورتسودان، السودان الذي يعيش في القاهرة، مصر. وتم عقد قران أحمد على المطربة السودانية مروة الدولي يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من إبريل 2024.

للتعرف على السيرة الذاتية لأحمد عصام الدين زوج مروة إبراهيم حسن، نقدم لكم المعلومات التالية:

الاسم الكامل: أحمد عصام الدين.
حسب تاريخ الميلاد: غير معروف.
مكان الميلاد: القاهرة – العاصمة المصرية.
الجنسية : عربي مصري .
الدين أيضا: مسلم.
اللغة الأم: العربية.
المهنة : ضابط في الجيش المصري .
ثم الحالة الاجتماعية : متزوج .
تاريخ الزواج: 19 أبريل 2024.
بينما زوجته : مروة الدولية .

مروة الدولية واسمها الحقيقي مروة إبراهيم حسن، فنانة ومغنية سودانية. تمكنت من كسب جمهور واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل صوتها العذب.

وبالفعل تم عقد قران الفنانة السودانية الشهيرة مروة الدولية على الضابط الشاب أحمد عصام الدين يوم الجمعة 19 أبريل 2024. وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي في السودان والعالم العربي. .

وبحسب بعض المصادر، فقد حظيت مروة باهتمام استثنائي من الجمهور، حيث أصبحت “الترند” الأول بسبب إطلالتها الملفتة. كما تداول الناس صوراً رومانسية للفنانة مع زوجها الضابط، حيث ظهرت وهي تضع رأسها على صدره في لقطة مليئة بالحنان. ومن جانبها أعربت الفنانة مروة الدولية عن فرحتها عبر حسابها على موقع فيسبوك حيث كتبت:

وإليكم بعض الصور التي تم تداولها من حفل زفاف مروة الدولية المطربة السودانية:

وهنا نأتي معكم إلى ختام مقالنا الذي يتحدث عن زوج مروة العالمي السيرة الذاتية على ويكيبيديا. وتعرفنا أيضاً على مروة الدولية وحقيقة زواجها، ثم عرضنا لكم بعض الصور من حفل زفافها.