من هي مروة الدولية؟ إليك أهم المعلومات عن الفنانة السودانية المشهورة؛ مروة العالمية التي انتشر اسمها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. شاركت فيه الفنانة مروة خبر زفافها على شاب يصغرها بأكثر من 14 عاماً. وتفاعل جمهور المطربة المعروفة بسعادة كبيرة مع الخبر، بينما انتقدها آخرون. ونتيجة للأسئلة، خصصنا لكم المقال التالي على الموقع الخليجي، لنقدم لكم أهم المعلومات عن الفنانة المعروفة مروة الدولية وما هي سيرتها الذاتية ومن هو زوجها.

مروة الدولية هي سيدة أعمال ومغنية سودانية، ولدت في السودان عام 1980، وهي معروفة على نطاق واسع في السودان. وأثارت جدلاً كبيراً بعد ظهورها في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني خلال جلسة خاصة في العاصمة المصرية القاهرة.

كما أثارت خلال الساعات الماضية جدلاً واسعاً بعد زواجها من الموسيقار والدي جي “تاسو” الذي يصغرها بأكثر من 14 عاماً. دون أن تذكر أي تفاصيل عن هذا الزواج، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات، متهمة الشاب بالجشع على ثرواتها. وتتمتع المنظمة الدولية بثروة كبيرة، ولديها طائرة خاصة بها للتنقل من دولة إلى أخرى، بحسب آخر تصريحاتها.

وفيما يلي السيرة الذاتية لشركة مروة الدولية:

الاسم: فاطمة إبراهيم مروة الدولية.
الاسم الفني: مروة الدولية.
مواليد 1980.
العمر أيضًا: 44 عامًا.
مكان الميلاد : السودان .
مكان الاقامة : القاهرة .
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم الزوج : أحمد عصام الدين .
المهنة أيضا: سيدة أعمال ومغنية.

زوج مروة هو شاب اسمه أحمد عصام الدين، يعمل في مجال الموسيقى والدي جي ويلقب بتاسو. تم يوم الجمعة الموافق 19 أبريل، عقد قران الفنانة فاطمة إبراهيم حسن المعروفة بمروة الدولية، وأحمد عصام الدين، في جمهورية مصر العربية.

وأعربت الفنانة السودانية عن فرحتها وسعادتها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تزوجت اليوم بتاريخ 19/4/2024”. لمن اختاره قلبي وقبلت دينه وخلقه وقلبه.

وهنا قدمنا لكم من هي مروة الدولية، لنقدم لكم أهم المعلومات عن الفنانة السودانية الشهيرة. ونلاحظ أن الدولية لديها العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا في السودان والعديد من الدول العربية.