اعتذار صبري الغامدي عن رئاسة مجلس الإدارة وتعيين عبد الله الغبين؛ وفي تطور مهم داخل شركة الكابلات السعودية، أعلن صبري الغامدي اعتذاره عن الاستمرار في منصب رئيس مجلس الإدارة، وتم تعيين عبدالله الغبين بدلاً منه اعتباراً من 20 أبريل 2024.

صبري الغامدي يعتذر عن استمراره في منصبه رئيساً لمجلس إدارة شركة الكابلات السعودية، ويتم تعيين عبدالله الغبين مكانه، في خطوة تعكس تغييرات إدارية مهمة داخل الشركة.

ويأتي التغيير في قيادة مجلس إدارة شركة الكابلات السعودية في وقت حرج، حيث تسعى الشركة إلى تعزيز مكانتها في السوق. واختار الغامدي، الذي كان من المقرر أن يستمر في منصبه حتى أبريل 2027، الاحتفاظ بعضويته في مجلس الإدارة، مما يدل على استمرار نفوذه داخل الشركة.

ويواجه عبدالله الغبين، الذي سيخلف الغامدي، تحديات كبيرة وفرصاً هائلة لقيادة الشركة نحو نجاح أكبر. ويأتي تعيينه في وقت يشهد فيه السوق تغيرات سريعة، الأمر الذي يتطلب رؤية استراتيجية واضحة للمستقبل.

وأكدت الشركة أن هذه التغييرات لن تؤثر على عملياتها اليومية وأنه سيتم الإعلان عن الأثر المالي لهذه التغييرات في حال وجودها لاحقاً. مما يطمئن المستثمرين والعملاء على استقرار الشركة واستمرارية أعمالها.

تاريخ الحدث
20 أبريل 2024 تعيين عبدالله الغبين رئيساً لمجلس الإدارة
7 أبريل 2024 قرار بتعيين صبري الغامدي رئيساً لمجلس الإدارة

اعتذار صبري الغامدي وتعيين عبدالله الغبين يمثلان فصلاً جديداً في تاريخ شركة الكابلات السعودية. وتعكس هذه التغييرات التزام الشركة بالابتكار والتطوير، مع الحفاظ على استراتيجيتها نحو النمو والتوسع.