تغريدة سوسن القاضي المسيئة الى السعودية؛ سوسن القاضي، سيدة سعودية تبلغ من العمر 33 عاماً، ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية. ثم انتقلت إلى الخارج لمواصلة تعليمها وحصلت على درجة الماجستير من لوس أنجلوس، حيث أكملت درجة الماجستير في الإدارة، وعملت على إعداد نفسها للحصول على دبلوم في تسويق الأزياء. من معهد الأزياء للتصميم والتسويق.

تحب الموضة والفن، وعملت سابقاً في مجال الموضة، ضمن مجالات تصميم الأزياء والعلاقات العامة وغيرها، ورغم أنها تستمتع كثيراً بالعمل في تصميم الأزياء والتسويق، إلا أنها وجدت نفسها في التدوين الذي بدأته في العام 2012، بهدف إلهام الفتيات والنساء العربيات، ومساعدتهن على مواكبة… كل ما هو جديد في عالم الموضة.

تعتبر سوسن القاضي من أهم الشخصيات السعودية في مجال الأزياء وتنسيق الملابس والتدوين. لقد كانت مصدر الإلهام الأساسي للعديد من الفتيات والنساء حول العالم. صنعت لنفسها اسماً في أوساط الموضة العالمية، كما ساهمت في تغيير الصورة النمطية التي كان يأخذها العالم عن المرأة السعودية، لذلك كرست وقتها وقضت حياتها من أجل تعلم تصميم الأزياء ودراسة الموضة، ومنذ بداية قدمت في حياتها النصائح والخبرات والخدمات التي تعلمتها في مجال دراستها لكل من يحتاجها، لتصبح من أهم شخصيات الموضة في الوطن العربي، ويتابع الكثير من الأشخاص سوسن القاضي على مواقع التواصل الاجتماعي. المنصات.

وأثارت تغريدات سوسن القاضي هذه، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، غضبا واسعا داخل المملكة العربية السعودية، حيث اعتبرها السعوديون مسيئة للسعودية.