الكشف عن حقيقة وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني في تركيا؛ ضجت عمليات البحث في الآونة الأخيرة بحثاً عن حقيقة وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني، حيث انتشرت بعض الأخبار عن وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني. وهنا سنتعرف من هو الشيخ الزنداني – ويكيبيديا.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الزنداني المقيم في تركيا. أما عن حقيقة وفاة الشيخ الزنداني في تركيا، فقد نفت مصادر مقربة من عائلة الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس جامعة الإيمان ذلك.

جدير بالذكر أن الأخبار المتداولة عن وفاته جاءت بعد انتكاسة في حالته الصحية، وذكرت المصادر أن الأخبار المتداولة عن وفاة الشيخ الزنداني لا أساس لها من الصحة، وأنه يرقد حالياً في إحدى المستشفيات التركية وحالته الصحية الحالة مستقرة.

عبد المجيد بن عزيز الزنداني 82 عاما. ولد في قرية الذهبي بمديرية الشعار بمحافظة إب إحدى المحافظات اليمنية عام 1942. وهو سياسي وخطيب يمني. وهو مؤسس جامعة الإيمان في اليمن، ورئيس مجلس الشورى في حزب التجمع اليمني للإصلاح، وأحد كبار مؤسسي جماعة الإخوان المسلمين في اليمن. كما يعتبر عبد المجيد الزنداني مؤسس الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة بمكة المكرمة.

وفي الختام تحدثنا عن كافة التفاصيل حول حقيقة وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيا ومن هو عبد المجيد الزنداني على ويكيبيديا.