نوفاك جوكوفيتش ضد كاسبر رود نصف نهائي بطولة مونتي كارلو 2024؛ لقد وصلنا إلى الدور نصف النهائي من بطولة مونت كارلو على الملاعب الترابية، حيث سيلتقي اليوم، 13 أبريل 2024، ديوكوفيتش المصنف الأول مع كاسبر رود المصنف الثامن. في منافسة من العيار الثقيل تحدد من سيلعب في نهائي بطولة الماسترز الـ 1000 نقطة.

يمكنكم مشاهدة مباراة نصف نهائي مونت كارلو 2024 عبر الإنترنت، بث مباشر عبر موقع يلا شوت الرياضي. كما تقوم شبكة قنوات beIN Sports بعرض منافسات البطولة ومن بينها مباراة ديوكوفيتش ضد كاسبر رود اليوم.

وتنطلق مباراة نصف نهائي بطولة مونت كارلو 2024 بين ديوكوفيتش ورود، اليوم 13 أبريل، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة. ويواجه يانيك سينر أيضًا اليوناني ستيفانوس تيتيباس اليوم في نصف النهائي. وفيما يلي موعد مباراة نوفاك ديوكوفيتش وكاسبر رود حسب التوقيت المحلي لبلدك:

توقيت البلد
السعودية، قطر، البحرين، الكويت، سوريا، الأردن، العراق 16:30
الإمارات العربية المتحدة، عمان 17:30
فلسطين، مصر، السودان، ليبيا 15:30
المغرب، الجزائر، تونس 14:30
فرنسا 15:30

وعلى خلفية مواجهة اليوم، يبحث عشاق الكرة الصفراء عن سجل المواجهات السابقة بين بطلي التنس. والتقى اللاعبان في عدة بطولات ومواجهات لم يتمكن فيها كاسبر رود من التغلب على ديوكوفيتش على الإطلاق. وآخر هذه المباريات كانت في بطولة فرنسا المفتوحة حيث انتهت المباراة بنتيجة (3-1) لصالح نوفاك ديوكوفيتش.

وتعرفنا على تفاصيل مباراة نوفاك ديوكوفيتش ضد كاسبر رود اليوم بعد قليل، والتي ستحدد المتأهل للنهائي. هل سيتمكن كاسبر من الفوز للمرة الأولى على ديوكوفيتش؟ دعونا ننتظر ونرى!