من هو الناشط الكويتي سلمان الخالدي ويكيبيديا؛ وفي السنوات القليلة الماضية، ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الشباب من جنسيات مختلفة، ومن بينهم الشاب الكويتي سلمان الخالدي، الذي أصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة. ومن خلال السطور التالية في المقال على موقعنا مصر فور سنقدم لكم أهم المعلومات عنه.

سلمان الخالدي ولد في الكويت. حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة لويس. وهو كاتب ومخرج سينمائي ومسافر. وقد ألف عددًا من كتبه الخاصة التي حققت نجاحًا كبيرًا، بما في ذلك نشر كتاب خاص به بعنوان اسمي سلمان. ويمكن التعرف على أهم المعلومات عنه من خلال ما يلي:

الاسم الكامل : سلمان الخالدي .
مكان الميلاد: ولد في الكويت.
الإقامة: العيش في الكويت.
الجنسية : كويتي .
تحول الدين إلى الإسلام.
فالطائفة هي أهل السنة والجماعة.
المؤهل العلمي : طالب جامعي – كلية إدارة الأعمال .
جامعة ألما ماتر لوسيل.
اللغة الأم العربية.
المهنة: مخترع – ناشط سياسي وحقوقي – كاتب ومؤلف.
الحالة الاجتماعية غير معروفة.

وكشف سلمان الخالدي في مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن منعه من دخول السعودية لمدة 25 عاما، وجاء ذلك القرار في 25 ديسمبر 2022م، بعد أن أهان الخالدي السعودية عبر حسابه الرسمي على تويتر، تحت بحجة أنه يعبر عن رأيه وأن هذا حق من حقوقه. . مثل أي مواطن حر، بعد إهانة السعودية مرة أخرى، حكم عليه بالاعتقال.

وينشر سلمان الخالدي كافة آرائه عبر حسابه الرسمي على تويتر، ويمكنكم متابعة الحساب من هنا، حيث يتابعه آلاف المتابعين من الكويت وجميع دول الخليج العربي، ويشارك المتابعين مجموعة صور له على رحلاته في قطر ودول الخليج العربي، ويهتم المتابعون بكافة أخباره، خاصة أنه يناقش… أمور واقعية تواجه جميع المواطنين في حياتهم اليومية، سواء كانت اجتماعية أو سياسية أو غير ذلك.

وفي نهاية مقال ويكيبيديا الذي تحدث عن من هو الناشط الكويتي سلمان الخالدي، تمكنا من أن نعرض لكم حساب سلمان الخالدي على تويتر، وفيديو إساءة سلمان الخالدي للسعودية، بالإضافة إلى العديد آحرون.