عادل الملحم تويتر؛ تزخر المملكة العربية السعودية بالشخصيات الرياضية المعروفة على المستوى المحلي والعربي والعالمي. ويعتبر الناقد الرياضي عادل الملحم من أكثر الشخصيات تأثيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. ويقام الحديث عبر موقع المحتوى الإعلامي الخاص بعادل الملحم، كما سيتم إطلاق حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. .

عادل الملحم ناقد رياضي سعودي من مواليد المملكة. اسمه الكامل عادل عبد المحسن الملحم. ويعتبر الملحم من أشهر الإعلاميين في الإعلام الرياضي السعودي والعربي ككل. وبدأ الملحم مسيرته الإعلامية منذ أكثر من عقد من الزمن، وعرف بتوجيه الانتقادات اللاذعة للشخصيات والأحداث الرياضية، وبذلك أصبح يتابعه مئات الآلاف من متابعي كرة القدم السعوديين والعالميين.

ويمكن لجماهير كرة القدم السعودية والعرب الدخول إلى الحساب الرسمي للناقد الإعلامي عادل الملحم على منصة التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا”. وللملحم حساب رسمي على هذه المنصة، ويقوم بشكل دوري بعرض جميع آرائه الرياضية عبر هذه المنصة، ويتابعه أكثر من 600 ألف متابع من مختلف دول الوطن العربي.

وفي الختام وصلنا إلى نهاية المقال الرسمي على تويتر عادل الملحم، والذي تعرفنا من خلاله من هو عادل الملحم، من خلال عرض سيرته الذاتية وأيضاً عرض حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.