من هو باسكال سليمان ويكيبيديا؛ أصبحت هذه الشخصية اللبنانية رائجة الآن على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. جاء ذلك بعد انتشار أنباء اختطافه وفقدان الاتصال به تمامًا. ولذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع الساحة، لنتعرف معًا على سيرته الذاتية، وصولًا إلى سبب الاختطاف وكيفية التحقيق في الحادثة. لمزيد من التفاصيل تابع مقالتنا.

باسكال سليمان هو منسق القوات اللبنانية في جبيل. ولد في لبنان ويحمل الجنسية اللبنانية. وهو شقيق جيلبير سليمان رئيس أكاديمية الكوادر في جهاز التربية السياسية في حزب القوات اللبنانية. وانتشر خبر اختطاف هذه الشخصية السياسية اللبنانية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تزال الجهات المعنية تحقق في القضية.

ويمكن توضيح السيرة الذاتية لباسكال سليمان من خلال العرض التالي:

الاسم الكامل: باسكال سليمان.
تاريخ الميلاد : غير معروف .
مكان الميلاد: لبنان.
الجنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.
ثم الدين: يعتنق الدين الإسلامي.
اللغة الأم: العربية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
كما أن عدد الأطفال: غير معروف.

عمر باسكال سليمان غير معروف بالضبط، ولا توجد معلومات تؤكد تاريخ ميلاده. لكن من المرجح أن يكون في منتصف الأربعينيات من عمره. وتمكن من اكتساب شهرة واسعة في جبيل كمنسق للقوات اللبنانية هناك.

ولم يعرف بعد سبب اختطاف منسق القوات اللبنانية. ولم يتم الكشف عن معلومات توضح السبب المباشر للاختطاف. ومع ذلك، أشار البعض إلى أن عملية الاختطاف كانت ذات دوافع مالية ولها صلات بصفقة مخدرات. لكن لم يتم التأكد من صحة الأمر بعد، وسنخبركم بالسبب فور وصولنا إليه.

انتشار أنباء عن اختطاف منسق القوات اللبنانية بتاريخ 7 نيسان 2024 في بلدة خربة في جبيل. وقام مجهولون بإختطافه واقتياده إلى جهة مجهولة. وانقطع الاتصال به تماماً، ما دفع الجهات المعنية إلى البدء بالبحث والتحقيق في هذه الحادثة. كما حضر العديد من الشخصيات السياسية اللبنانية لمتابعة الوضع عن كثب، مثل النائب سيمون أبي رمية ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع. ولا تزال حالة التوتر تسيطر على بلدة الخربة.

وبدأت التحقيقات في اختطاف منسق القوات اللبنانية، ودعا حزب القوات اللبنانية إلى إغلاق كافة المحلات التجارية في منطقة جبيل. وذلك للوقوف صفا واحدا في البحث عن الخاطفين بمتابعة وثيقة من رئيس الوزراء نجيب ميقاتي. وتعددت الدعوات لتكثيف الجهود من خلال تعزيز الاتصالات مع القيادات الأمنية في الجيش اللبناني والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والأمن الداخلي.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل إلى خاتمة مقالنا الذي يتضمن من هو باسكال سليمان، نذكر لكم تفاصيل هذه الحادثة، بما في ذلك سبب الاختطاف، وكيف جرت التحقيقات في هذه الحادثة، والتي انتشرت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.