من هو المغدور عبدالله الخالدي ويكيبيديا؛ حدث غير مسبوق في الكويت. وهو ما دفع المواطنين إلى الاستنكار والحزن على الوضع. خاصة بعد الاطلاع على تفاصيل الحادث المؤسف الأخير الذي بثته القنوات الإخبارية لمساعدة الحقيقة على أخذ مسارها الصحيح في أسرع وقت ممكن. ما قصة القتيل عبدالله الخالدي وماذا حدث له وما هي التفاصيل التي شاركتها عائلة القتيل بالإضافة إلى التفاصيل الكاملة للحادثة وكل ما تود معرفته عن عبدالله سلف الخالدي في سطورنا القادمة على منصة ترانيم، فكونوا معنا.

وأصيب الشاب ماجد الخالدي برصاصة غادرة في الرأس أثناء قيادته سيارته بمرافقة زوجته الحامل إلى عيادة الطبيب. وما يثير الاستغراب هو أن أهل الضحية وذويه لا يعرفون مرتكب الجريمة ولا يعرفون سبب هذا الاعتداء.

وذكر الشاب عبدالله الخالدي عبر قناة العربية الإخبارية تفاصيل ما حدث مع شقيقه وزوجة أخيه. كما قال، أخي الآن في مستشفى الجهراء الكويتي في حالة خطيرة، وحتى زوجته في حالة خطيرة أيضا، خاصة بعد إصابة رأسها نتيجة اصطدام سيارة المجني عليها بعمود كهرباء في الشارع. بعد أن انحرفت السيارة عن مسارها، نتيجة إصابته بطلق ناري في رأس المجني عليه.

أصيب ماجد الخالدي برصاصة في الرأس أطلقها مجهول عليه أثناء قيادته سيارته في أحد شوارع العاصمة الكويتية. وخلال تلك الفترة، رافقته زوجته التي أصيبت أيضا بعد اصطدام سيارة زوجها بعمود كهرباء بعد خروج السيارة عن المسار بعد إصابة ماجد. وتم نقلهم إلى مستشفى الجهراء في أسرع وقت ممكن. كما أن مكان الإصابة برأس زوجة السيد خطير أيضا، حيث أشار عبد الله الخالدي إلى أن زوجة السيد الخالدي في الأشهر الأولى من الحمل، وحملها معرض لخطر الإجهاض.

أصيب ماجد الخالدي برصاصة في رأسه من قبل مسلح مجهول ولهدف غير معروف. وتم نقل السيد ماجد إلى مستشفى الجهراء في الكويت في أسرع وقت، وهو في غيبوبة منذ 5 أيام. ولم يتمكن الأطباء من إجراء أي تدخل جراحي لاستخراج الرصاصة بسبب تواجدها في مكان حرج في الرأس. كما أشار عبدالله الخالدي إلى أنه سيتم نقل الضحية إلى أحد مستشفيات مدينة الرياض، بعد إجلائه طبيا. لمحاولة علاجها على أيدي أمهر المتخصصين في المملكة العربية السعودية.

ماجد الخالدي، كويتي في الأربعينيات من عمره، أصيب برصاصة في الرأس أثناء توجهه إلى عيادة الطبيب لرؤية زوجته الحامل. وتسببت إصابته في انزلاق سيارته واصطدامها بعمود إنارة، مما أدى إلى إصابة زوجته في رأسها، مما يعرض حملها لخطر شديد.

ولا علاقة للسيد عبدالله الخالدي بالمتهم، حيث صرح السيد عبدالله الخالدي أنه أو أي من أفراد أسرته لا يعرفون الجاني. لا توجد فكرة أساسية عن سبب تسببه في الأذى. – لا يوجد أي ارتباط أو عمل أو علاقة بين أي فرد من أفراد الأسرة مع الجاني.

وإلى هنا نصل إلى خاتمة مقالنا الذي تناول سلف عبدالله الخالدي، والقصة الكاملة للمرحوم عبدالله الخالدي. القصة تقشعر لها الأبدان. رحم الله الضحية، متمنيا له الشفاء العاجل.