عبدالناصر زيدان ويكيبيديا؛ ويعد عيد عبد الناصر زيدان أحد أشهر الإعلاميين الرياضيين في جمهورية مصر العربية والعالم العربي. حقق شهرة وشعبية كبيرة في تقديم البرامج الرياضية في السنوات العشر الأخيرة، ويتعمد إثارة الجدل في البرامج التي يشارك فيها وآخرها برنامج فروع كرة القدم، وسنتعلم معكم على الملهم موقع نت من هو عبد الناصر زيدان مقدم البرامج، هل هو…

عبد الناصر زيدان صحفي ومقدم برامج رياضية مصري. ولد في القاهرة بجمهورية مصر العربية في 7 أغسطس سنة ألف وتسعمائة وواحد وسبعين ميلادية. عمره اثنان وخمسون عاما. حقق شهرة في مجال التحليل الرياضي عام 2010. بعد أن عمل رئيسًا لصحيفة سوبر سبورتس المصرية عام 2005، يعمل حاليًا في قناة LTC.

من هو عبد الناصر زيدان؟ مقدم البرنامج: مقدم برامج رياضية مصرية.

ولد الصحفي الرياضي عبد الناصر زيدان في جمهورية مصر العربية، وتحديداً في مدينة القاهرة عام 1971م، ويبلغ من العمر حالياً 52 عاماً. بدأ مشواره الفني بالعمل في صحيفة سوبر سبورتس عام 2005، وتعرض لانتقادات واسعة في مصر، خاصة من جماهير الزمالك بعد هجومه. علي مرتضى منصور في تصريحاته التي أدت إلى إيقاف برنامج عبد الناصر عام 2018 من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلان.

يبلغ من العمر اثنين وخمسين (52) عامًا.

مقدم البرامج الرياضية عبد الناصر زيدان مسلم سني. ينتمي إلى عائلة مصرية متوسطة الدخل. بدأ الدراسة في كلية الصحافة والإعلام وتخصص في النشاط الرياضي. بدأ العمل في صحيفة سوبر سبورتس لسنوات عديدة، ثم انتقل إلى تقديم البرامج التلفزيونية الرياضية. ظهرت “المصرية”، أمس، في برنامج العراف مع الإعلامية بسمة وهبة، لتكشف عن الخلاف بينه وبين الإعلامي تامر أمين.

الدين الاسلامي.

يعد عبد الناصر زيدان أحد أشهر مقدمي البرامج الرياضية في جمهورية مصر العربية. حقق نجاحات كبيرة في مجال الإعلام الرياضي وساعد في تكوين قاعدة جماهيرية واسعة في المجتمع الرياضي المصري والعربي. تعرفنا وتعرفنا في مقالنا على كم عمر مقدم البرنامج عبد الناصر زيدان.