من هو عدنان جستنية ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ ويعتبر عدنان جستينية من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية، والتي يتابع أخبارها الكثير من الأشخاص في المملكة والعالم العربي والخليجي. وهو صحفي رياضي سعودي. ولد في المملكة ونشأ فيها. شارك في العديد من البرامج الرياضية السعودية والخليجية، حتى حقق شهرة واسعة. ويحظى بمتابعة ومعروفة من قبل عشاق كرة القدم والرياضة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. كما يعمل مديراً للمركز الإعلامي بنادي الاتحاد الذي يعتبر من أشهر وأنجح أندية كرة القدم في المملكة.

ومن أهم الأعمال التي قدمها وسجلها في تاريخه أنه كان الضيف الدائم على برنامج (السداسية) الذي يذاع على قناة أبوظبي الرياضية، بالإضافة إلى البرامج الرياضية الأخرى سواء السعودية أو الخليجية الأخرى. ، التي قدمها أو شارك فيها، وفيما يتعلق بأعماله في… فهو يعمل حاليًا كاتبًا في جريدة الرياضة السعودية، ويتميز بالإبداع الذي يمتلكه في كتاباته في تلك الصفحة، كما أنه مستمر أيضًا يحظى بتأييد العديد من المتابعين لكتاباته التي ينشرها في تلك الجريدة الرياضية السعودية.

يتابع الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية أعمال الصحفي الرياضي عدنان جوستينيا، وما يكتبه في الصحيفة التي يعمل بها حاليًا، بالإضافة إلى متابعة البرامج التي شارك فيها، مما يجعل متابعيه يرغبون في معرفة المزيد من المعلومات عنه. له، وهو ما سنعرضه لكم فيما يلي:

اسمه الكامل (عدنان جستنيا)، ولقبه (جستنيا).
ولد في المملكة العربية السعودية، في مدينة مكة المكرمة، في 20 يناير 1958م.
ويبلغ حاليا من العمر أربعة وستين عاما.
ويعيش في جدة بالمملكة العربية السعودية.
يعمل حالياً كاتباً في جريدة الرياضة السعودية. كما عمل سابقاً مديراً للمركز الإعلامي بنادي الاتحاد، وكان ضيفاً منتظماً في برنامج سيكس لاين الذي يبث على قناة أبوظبي الرياضية.

تعود أصول الإعلامي الرياضي السعودي عدنان جوستينيا إلى مدينة مكة المكرمة التي ولد فيها، كما تعود أصول أجداده وعائلته إليها. وذكرت بعض المصادر أن أصله يعود إلى نجد، وقالت مصادر أخرى إنه من مدينة الرياض، لكنه خرج عبر حسابه الشخصي على تويتر. لإنكار ذلك.

عدنان جستينية، صحفي وإعلامي رياضي سعودي، يبلغ من العمر أربعة وستين عاماً. ولد في 20 يناير سنة 1958م. يُشار إلى أن عدنان جستينية، أثناء عمله في مجال الإعلام السعودي، عمل ضيفًا منتظمًا عام 2008م على برنامج سيكس لاين سبورتس، وكان يعرض ذلك البرنامج على قناة أبو ظبي الرياضية، لكنه توقف عن عرض ذلك البرنامج. وشارك فيه عام 2012م، إلا أنه ترك البرنامج قبل نهاية موسمه الرابع نتيجة لذلك. تولى منصب مدير المركز الإعلاني بنادي الاتحاد.

نظرًا لوجود الكثير من المتابعين للإعلامي السعودي والصحفي الرياضي عدنان جوستينيا في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، فإنهم لا يريدون التعرف على حياته المهنية فقط، بل أيضًا على حياته الشخصية والاجتماعية، لذا فإن السؤال هو هل متزوج أم لا وما هي هوية زوجته واسمها.

ومن المعروف أن يوستينيا متزوج، لكن لا توجد معلومات متداولة عن زوجته. وهو رجل محافظ يحرص دائمًا على عدم مشاركة أخبار حياته الشخصية مع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. ورغم دخوله المجال الإعلامي منذ أكثر من عشرين عاماً، إلا أن المعلومات المتوفرة عن حياته محدودة. شخصية قليلة جداً.

حقق الإعلامي الرياضي عدنان جستينيا العديد من الإنجازات طوال مسيرته الفنية، أهمها ما يلي:

ويعمل الآن كاتباً في جريدة الرياضة السعودية.
يعمل كناقد حصري لـ 24 سبورت.
يكتب العديد من المقالات الرياضية لقناة العربية.
تولى منصب مدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد بالمملكة العربية السعودية.
تم تعيينه مديراً للمركز الإعلامي بنادي الاتحاد، كما عينه خالد المرزوقي رئيس النادي. وحقق عدنان العديد من الإنجازات المهمة طوال الفترة التي تولى فيها ذلك المنصب، إلا أنه قدم استقالته من ذلك المنصب نتيجة عدم ثقة الأعضاء به وعدم مشاركتهم معه في القرارات. الحد من تصريحاته.
وكان له تأثير كبير بعمله في برنامج Six Line كضيف منتظم والذي يذاع على قناة أبوظبي الرياضية، إلا أنه لم يستمر في ذلك نتيجة انشغاله بنادي الاتحاد الرياضي.

تمتلك الشركة الصحفية والإعلام السعودي عدنان جستنية حسابا موثقا ورسميا على منصة تويتر، يتابعه أكثر من 415.2 ألف متابع من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية والعالم العربي، خاصة أنها من أهم وأشهر الشخصيات في عالم الرياضة. يمكنك الوصول إلى حسابه مباشرة من خلال المنصة. يمكن الضغط على هذا الرابط.