من هي رومي القحطاني أول سعودية تشارك في ملكة جمال الكون؛ دخلت رومي القحطاني التاريخ عندما أصبحت أول ممثلة للسعودية في مسابقة ملكة جمال الكون. وفيما يلي لمحة عامة عن رومي القحطاني ورحلتها لتصبح أول امرأة سعودية تتنافس في هذه المسابقة.

الرومي القحطاني ناشطة وعارضة أزياء سعودية، ولدت ونشأت في الرياض عام 1995. نشأ شغفها بالجمال والموضة منذ الطفولة، متأثرة بتركيز عائلتها على الجمال والأناقة. أبدت منذ صغرها اهتمامًا بالموضة والجمال، وكانت دائمًا على اطلاع بأحدث الاتجاهات.

وعلى الرغم من حصولها على درجة البكالوريوس في طب الأسنان وبناء مسيرة مهنية ناجحة، إلا أن جمال الرومي الطبيعي وشخصيتها القوية والتزامها بتمكين المرأة، فضلاً عن حبها للجمال والأزياء والمكياج، دفعها للمشاركة في مسابقات ملكات الجمال السعودية. وفي عام 2021، فازت باللقب، وتوجت بلقب ملكة جمال العرب 2020.

كما عرضت رومي مواهبها من خلال مشاركتها في مسابقات الجمال المختلفة مثل ملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط، وملكة جمال العالم العربي، وملكة جمال آسيا.

وصنعت رومي القحطاني التاريخ بكونها أول من مثلت المملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون 2024، وأعربت عن سعادتها وفخرها بتمثيل بلادها على هذه المنصة العالمية. ولم تكن مشاركتها مجرد إنجاز شخصي، ولكنها كانت أيضًا رمزًا لتقدم المرأة السعودية وتمكينها في مختلف جوانب الحياة.

وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال: من هي رومي القحطاني ملكة جمال السعودية وأيضا أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2024؟