حلق أم صامل في حلقة اليوم من جاك العلم يتحول إلى ترند على اكس؛ طير طري ويا زين ما خلق” موقف مضحك تعرضت له أم سميل في الحلقة 13 من مسلسل “جاك العالم”، بعد أن تحول مقطع لها شاركته بالخطأ إلى تريند على سناب شات، ومن ثم تحول المقطع إلى تريند فعلي على منصة تويتر.

وفي التفاصيل، كشفت أم سميل، التي تلعب دورها ريم عبد الله، عن وجهها اليوم، أثناء تصويرها فيديو لنفسها انتقاماً من صديقتها، حيث تستعرض خواتمها وتستعرض جمالها. ثم أخبرتها صديقتها أن الفيديو انتشر بالخطأ وأصبح ترنداً على سناب شات.

وانتشر مقطع أم سامل وأصبح ترندًا على تويتر تحت هاشتاج حنجرة أم سامل، ليتحول تريند الحلقة 13 إلى واقع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد منصة تويتر على نطاق واسع المقطع الذي تظهر فيه ريم عبد الله، وهي تستعرض جمالها وخواتمها.

كما شاركت ريم المقطع عبر تويتر، والذي لاقى تفاعلاً كبيراً من جمهورها. وكتبت في تعليقها على الفيديو: “هذا الترند هو #جاك_المعرفة”.

كما شاركت صورة عبر تويتر وكتبت: “العصفر هو الحل لكل من يخاف من أي شيء #جاك_العلم”.

تدور الأحداث حول اليوميات الزوجية للبطل أبو سميل الرجل البدوي الشهم والكريم، وصراعاته مع زوجته أم سميل البدوية التي تعشق الحياة المترفة.

بين عالم صديقه نجر البدوي البخيل والمتزوج من وضحة صديقة أم سميل وحافظة أسرارها والمتعاونة معها في حيلها ضد أبو سميل، يحمل العمل سلسلة من تناقضات الحياة المدنية الجديدة مع العادات والتقاليد التي تحافظ عليها الأسرة والرغبة في التوفيق بينها وسط انتقادات اجتماعية من الشخصيات. المتناقضة.

ويروي المسلسل يوميات أبو سميل وأم سمل التي تأخذ شكلاً مختلفاً في موسم رمضان 2024 ضمن حلقات الكوميديا العائلية الاجتماعية “جاك العالم”. وهو من بطولة ريم عبدالله وماجد مطرب فواز، وهو من تأليف أماني السليمي وزايد الرويس، وإخراج عبدالله العراك.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “جاك العالم” كل عام خلال شهر رمضان 2024 على قناتي MBC وشاهد.