اركاداغ التركماني؛ وفيما يلي نعرض لكم قصة فريق أركاداغ التركماني، حيث يعتبر هذا النادي من أكبر الأندية التركمانية في الوقت الحالي. وما يثير الدهشة هو أن هذا النادي استطاع أن يتفوق على عمالقة الفرق الأوروبية والآسيوية والإفريقية في الإحصائيات، ومن خلال موقعنا نعرض لكم إنجازات فريق أركاداغ التركماني.

فريق تركمان أركاداغ هو فريق كرة قدم حديث النشأة، حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى العام 2023م. ينتمي هذا الفريق إلى مدينة أركاداغ في تركمانستان، وينشط الفريق في الدوري التركماني، إلا أنه في الآونة الأخيرة أصبح حديث الساعة بسبب الإنجازات التي حققها.

ورغم كونه من الفرق الجديدة في عالم كرة القدم، إلا أنه استطاع التفوق إحصائيًا على كبرى الفرق العالمية مثل نادي ريال مدريد الإسباني، والأهلي المصري، ومانشستر سيتي، والهلال السعودي، وغيرها من الفرق، وهذا من خلال سلسلة مستمرة غير مهزومة.

ولم يقتصر الأمر على عدم اكتفائه بالهزيمة، بل حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية التي تصنف ضمن أكبر سلسلة متتالية في رياضة كرة القدم، حيث سجل 36 انتصارا على التوالي، حيث لم يتمكن أي منافس له حتى الآن لإيقافه أو تعثره سواء بالهزيمة أو التعادل، وهو ما ساهم في احتلاله المركز الأول في الدوري التركماني.

يعتبر الدوري التركماني من الدوريات الحديثة ومن خلال ما يلي نعرض لكم أشهر الأندية في تركمانستان:

نادي البلقان.
نادي أركاداغ.
نادي ميرف.
نادي التين عسير.
نادي اهال.
نادي كوبيتداغ.
نادي السجدم.
نادي عشق أباد.
نادي الطاقة.

ومن خلال هذا المقال عرضنا لكم قصة فريق أركاداغ التركماني الذي استطاع التفوق على عدد كبير من الأندية العالمية مثل الأهلي المصري وبرشلونة وباريس سان جيرمان وغيرها من الأندية العالمية.