معهد تمكين التقني بالجوف يفتح التقديم لبرنامج تدريب مرتبط بالتوظيف؛ تسعى المملكة العربية السعودية إلى توفير احتياجات سوق العمل الكمية والنوعية من خلال توفير مرافق تدريبية متخصصة تعمل على إعداد وتأهيل الشباب من الجنسين على أعلى مستوى من التدريب. معهد تمكين التقني هو أحد معاهد الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومكتب تحقيق الرؤية في الإمارة. منطقة الجوف حيث يعمل المعهد وفق آلية تدريب المبتدئين عن طريق التوظيف.

أعلن معهد تمكين التقني بمنطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم (للذكور والإناث) لدبلوم الإدارة المستدامة لإدارة الأصول والموارد المؤسسية، وهو أحد البرامج التدريبية المتعلقة بـ عملية التوظيف بشراكة استراتيجية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

يقدم معهد تمكين التقني العديد من المزايا للمتدربين، مما يجعله فرصة ممتازة للمواطنين السعوديين الباحثين عن عمل، وهي كما يلي:

مكافأة شهرية خلال فترة التدريب تصل إلى 2000 ريال سعودي.
ضمان وظيفي بعد التخرج مباشرة بالإضافة إلى راتب يصل إلى 8000 ريال سعودي.
تمتع بتأمين طبي شامل ومتميز.
الاشتراك في التأمينات الاجتماعية.
الحصول على شهادة معتمدة وموثقة.
يقع مقر التدريب في مدينة سكاكا.
مدة البرنامج 24 شهرا.
ويبدأ آخر موعد للتسجيل في 6 شوال 1445هـ، الموافق 15 إبريل 2024م.
يستمر التسجيل في البرنامج لمدة 10 أيام.

تتولى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية تقديم برامج التدريب الفني والمهني للذكور والإناث بما يتوافق مع احتياجات وطلب سوق العمل الكمي والنوعي، وذلك في مرافقها التدريبية الخاصة بالكليات التقنية و المعاهد، وكذلك في معاهد الشركات الاستراتيجية، والكليات التقنية العالمية.