بعد اعتناقها الإسلام بساعات.. بالفيديو: وفاة الشابة الأوكرانية “داريا” وجموع غفيرة تودعها في الإمارات؛ شارك عدد كبير من المواطنين الإماراتيين في تشييع فتاة أوكرانية توفيت بعد 24 ساعة فقط من إسلامها في الإمارات.

بحسب قناة الحدث الفضائية. وأعلنت إدارة الجنازات الإماراتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الأوكرانية داريا كوتسارينكو البالغة من العمر 29 عاماً. جاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها إسلامها في دبي. توفيت وهي صائمة، وأقيمت الصلاة عليها بعد صلاة الجمعة الماضية، في مسجد مقبرة القصيص.

وانتشرت قصة الفتاة الأوكرانية بشكل واسع، وأظهرت عدة مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع من جنازة داريا، التي حضرها الكثيرون. حيث لا يوجد أحد من أقاربها في الإمارات.

كانت داريا تقرأ عن الإسلام لبعض الوقت، وجاءت إلى دبي للبحث عن عمل. أعلنت إسلامها في شهر رمضان المبارك، ثم توفيت بأزمة قلبية وهي صائمة، وذلك بعد يوم واحد من إسلامها.

وعندما انتشرت قصة إسلامها، سارعت جموع كبيرة من الإماراتيين والمقيمين في الإمارات للمشاركة في صلاة الجنازة عليها، بعد انتشار الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول الكثيرون قصتها.