لحظة القبض على البيدوفيلي شفتال في السعودية؛ اجتاحت منصة تويتر والإنترنت محاولة القبض على المتحرش الجنسي شفتال، بسبب تصرفاته التي أصبحت تشكل خطرا على الأطفال والفتيات في المملكة. وهو ما دفع قوات الأمن السعودية إلى إطلاق حملة تطالب بالقبض عليه على مواقع التواصل الاجتماعي، خوفا على أبنائها وبناتها. تابعونا في مقالنا القادم لتزويدكم بتفاصيل القبض على شفتال المتحرش بالأطفال في المملكة العربية السعودية.

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة للقبض على شاب يدعى “شفتال” ينشر مقاطع فيديو تتضمن مشاهد له وهو يتفاخر بعلاقاته المشبوهة مع الأطفال والفتيات من داخل سيارته، ويدعو إلى ارتكاب أفعال منافية للأخلاق داخل سيارته، حيث – ارتكاب أفعال التحرش بالأطفال والتلميحات غير الأخلاقية مع الفتيات. ويروج لأفعاله من خلال حساباته. على مواقع التواصل الاجتماعي. مما يدل على أنه يعاني من البيدوفيليا، أو ما يسمى أيضاً بالانجذاب للأطفال.

شاهد الفيديو الكامل للمتحرش بالأطفال شفتال على اليوتيوب عبر الرابط التالي: youtu. وكثرت المطالبات بالقبض عليه من قبل السعوديين على كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي. لما يشكله من خطر على الأخلاق والمجتمع في المملكة بسبب أفعاله غير الأخلاقية.

شفتال شاب مقيم بالمملكة العربية السعودية، من الجنسية المغربية. ونشر شفتال مقاطع فيديو لنفسه وهو يتحرش بفتيات وأطفال سعوديين، ما أثار حالة من الذعر بين المواطنين في السعودية. ونفذوا حملة لاعتقال شفتال ومحاسبته وترحيله من البلاد على الفور.

وكتب أحد الناشطين عبر تويتر: “يتفاخر بعلاقاته مع القاصرين والنساء واستخدامه للمواد المحظورة”، وقام بنشر صور أطفال ذات دلالات غير أخلاقية ونشرها على سناب شات وتليجرام منذ عام 2018.

وهنا جلبنا لكم حقيقة القبض على شفتال المتحرش بالأطفال في السعودية. ويذكر تفاصيل علاقاته مع القاصرين والنساء واستخدامه للمواد المحرمة ونشر صور الأطفال ذات الدلالات غير الأخلاقية.