من هو صاحب مطعم هامبرغيني في الرياض؟ إليك معلومات حصرية؛ الرئيس التنفيذي لهذا المطعم الذي يبحث عنه الناس بعد انتشار خبر إغلاق فروع مطعم هامبورغيني في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. كما يعتبر مطعم هامبورغيني من أشهر المطاعم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث تم تأسيسه عام 2013م. وعليه، سنتعرف في هذا المقال وعبر منصة اتصالاتنا على صاحب مطعم هامبورغيني بالرياض، ونذكر سبب إغلاق مطعم هامبورغيني بالرياض. تابع معنا.

مالك مطعم هامبورغيني بالرياض هو السيد نواف عبدالله علي الفوزان والذي يعتبر الرئيس التنفيذي لمطعم هامبورغيني ومؤسس علامة هامبورغيني التجارية. عمره 52 سنة. ولد في 23 نوفمبر سنة 1971م.

حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود عام 1994م، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عام 1997م من جامعة ديترويت ميرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

السيرة الذاتية للسيد نواف الفوزان هي كما يلي:

الاسم الكامل: نواف عبدالله علي الفوزان.
تاريخ الميلاد: 23 نوفمبر 1971م.
مكان الميلاد : في المملكة العربية السعودية .
العمر أيضًا: 52 عامًا.
الجنسية : السعودية .
اللغات: العربية.
ديانة صاحب مطعم هامبورغيني : الاسلام .
وأيضاً مكان الإقامة: في المملكة العربية السعودية.
المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود. كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ديترويت ميرسي في الولايات المتحدة الأمريكية.
المهنة: الرئيس التنفيذي لمطعم هامبورغيني، مؤسس هذه العلامة التجارية، وغيرها من الشركات.

تم إغلاق مطعم هامبورغيني بالرياض مساء الخميس الموافق 25 إبريل 2024م. والذي يوافق التاريخ الهجري يوم 16 شوال سنة 1445هـ، بعد إصابة 15 شخصًا بحالة تسمم.

ويعود سبب إغلاق مطعم هامبورغيني بالرياض إلى وجود 15 حالة تسمم غذائي ناتجة عن تناول إحدى وجبات مطعم هامبورغيني الشهير، حيث جاء البيان الرسمي كالآتي:

تلقت أمانة مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تقريراً من اللجنة المسؤولة عن رصد حالات التسمم يفيد بوجود 15 حالة تسمم غذائي ناتجة عن تناول إحدى وجبات مطعم هامبورغيني الشهير.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي كان بعنوان من هو صاحب مطعم همبورجيني بالرياض؟ حيث تعرفنا معًا على تصريح الأستاذ نواف الفوزان حول إغلاق مطعم هامبورجيني بالرياض. شرح سبب إغلاق هذا المطعم، وإبراز أهم التفاصيل المتوفرة عن السيرة الذاتية للسيد نواف الفوزان.