خالد بن محمد بن عبد العزيز العبد الكريم، هذه الشخصية السعودية التي برز اسمها خلال الساعات الماضية بعد صدور الأمر الملكي يوم الأربعاء الخامس عشر من مايو 2024 بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الوزراء السعودي. ولذلك سنعرض سطور مقالتنا عبر موقع صفحات أخبار خالد بن محمد بن عبد العزيز العبد الكريم على ويكيبيديا. وقرار تعيينه أمينا عاما.

خالد بن محمد بن عبد العزيز العبد الكريم دبلوماسي سعودي، من مواليد المملكة العربية السعودية. لا تتوفر معلومات كثيرة عن دراسته وحياته. كما صدر أمر ملكي يوم الأحد 25 يونيو 2023 بتعيينه مستشاراً للديوان الملكي بالمرتبة الممتازة، ثم في مايو 2024 صدر أمر بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الوزراء. في المملكة العربية السعودية.

تتضمن السيرة الذاتية لخالد بن محمد بن عبد العزيز ما يلي:

الاسم: خالد بن محمد بن عبد العزيز الكريم
الولادات غير معروفة
مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية
العمر غير معروف
الدين الإسلامي
الحالة الاجتماعية: متزوج
المنصب: الأمين العام لمجلس الوزراء السعودي

عمر خالد بن محمد بن عبد العزيز العبد الكريم غير معروف، ولا تتوفر معلومات عن ولادته، لكنه تولى منصب مستشار في الديوان الملكي عام 2023.

صدر يوم الأربعاء 15 مايو 2024 أمر ملكي بشأن عدة تغييرات في الحكومة في المملكة العربية السعودية، منها:

تعيين خالد بن محمد بن عبد العزيز العبد الكريم أمينا عاما لمجلس الوزراء بمرتبة وزير.

وفي ختام مقالنا على صفحات الأخبار تعرفنا على خالد بن محمد بن عبد العزيز العبد الكريم سيرة ويكيبيديا. وذكرنا لكم أهم المعلومات عنه، والمناصب التي شغلها برار أيضاً عندما تم تعيينه أميناً عاماً لمجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية.