لحظة وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني بأزمة قلبية مفاجئة؛ وأشعلت وفاة جوان الخطيبي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث حظي الراحل بقاعدة جماهيرية كبيرة في السودان ومصر. خيم الحزن على السودان ورواد منصات التواصل الاجتماعي، إثر خبر وفاة نجم السوشيال ميديا جوان الخطيبي، مساء أمس الإثنين، ويريد الكثيرون معرفة السبب. وفاته، وما هي لحظاته الأخيرة وآخر فيديو تم نشره له قبل وفاته، وهذا ما سنتحدث عنه خلال هذه السطور.

وترك رحيل “جوان” صدمة كبيرة لدى جمهوره الواسع الذي عبروا عن حزنهم العميق عبر منصات التواصل المختلفة. وكان “جوان” قد توفي نتيجة أزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في القاهرة، حيث تم نقله إلى مستشفى الهرم، لكن القدر لم يمنحه فرصة العيش. .

وكان آخر ظهور لـ”جوان” على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو مباشر مع صديقته المقربة “أميرة الجنوبي”، حيث عبر عن شعوره بالتعب بسبب المرض وفقدان عائلته.

برحيل “جوان الخطيبي” خسر المشهد السوداني نجماً ساطعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، تاركاً حزناً عميقاً في قلوب محبيه الذين سيفتقدون محتواه المميز وتفاعله الصادق. إليكم السيرة الذاتية لجوان الخطيبي:

الاسم الكامل: جوان الخطيبي.
تاريخ الميلاد: غير متوفر.
مكان الميلاد : السودان .
تاريخ الوفاة: 13 مايو 2024.
الجنسية : سودانية .
المهنة: صانع محتوى على TikTok.
واشتهر جوان الخطيبي بمحتواه المثير للجدل على تطبيق “تيك توك”، حيث ظهر بمظهر أنثوي، ويضع المكياج والشعر المستعار، ويتحدث بطريقة تشبه البنات.
أثار محتوى خوان نقاشًا واسع النطاق حول هويته الجنسية، ودفع البعض إلى التساؤل عما إذا كان قد خضع لعملية تحول بين الجنسين.

وواجه جوان انتقادات واسعة من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بوضع حد لتصرفاته ومحتوى الفيديوهات التي يقدمها، معتبرين أنها تروج لسلوك خاطئ وتؤثر سلبا على المجتمع.

وآخر ظهور لجوان على مواقع التواصل الاجتماعي كان عبر بث مباشر مع صديقته “أميرة الجنوبي” حيث تحدث عن تعبه بسبب المرض وفقدان عائلته.

توفي خوان بشكل مفاجئ في 13 مايو 2024، تاركًا وراءه علامة استفهام حول تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على هوية الشباب وقيمهم.