من هو احمد عبد المعز زاكر محمد عبدالجليل وفهد الذين منحوا الجنسية السعودية؛ سؤال طرحه العديد من الأشخاص بعد إعلان صحيفة أم القرى عن حصول 4 أشخاص على الجنسية السعودية، بينهم أحمد عبد المعز ذاكر محمد عبد الجليل وشقيقه فهد. وسنتعرف معًا على أهم المعلومات عن أحمد عبد المعز ذاكر محمد عبد الجليل.

أحمد عبد المعز ذاكر محمد عبد الجليل وشقيقه فهد في منطقة الرياض، وجميل عباس إلياس وزوجته سهام إبراهيم بن إلياس بن صاغاخان في محافظة جدة، هم الأشخاص الذين تم منحهم الجنسية السعودية من قبل الإدارة العامة للأحوال المدنية في المملكة. منطقة الرياض.

بعد صدور الأمر الملكي لخادم الحرمين الشريفين رقم 233540 الصادر بتاريخ 28 / 8 / 1445هـ بالموافقة على منح الجنسية السعودية لأبناء عبد المعز بن ذاكر محمد عبد الجليل، بحسب ما ورد في صحيفة أم الخرج -جريدة القرى الجريدة الرسمية للمملكة العربية السعودية ليوم الجمعة 26 أبريل 2024م.

تجدر الإشارة إلى أنه لا تتوفر أية معلومات عن أحمد عبد المعز ذاكر محمد عبد الجليل وفهد، اللذين تم منحهما الجنسية السعودية.

أعلنت صحيفة أم القرى، الجمعة 26 أبريل، عن قرار ملكي بمنح الجنسية السعودية لـ 4 أشخاص، وذلك على النحو التالي:

أبناء عبد المعز ذاكر محمد عبد الجليل: أحمد، فهد بالرياض.
جميل عباس إلياس سهجو خان في جدة.
زوجة جميل عباس: سهام إبراهيم بن إلياس بن صاغاخان، محافظة جدة.

وتعرفنا سابقاً على من هم أحمد عبد المعز ذاكر محمد عبد الجليل وشقيقه فهد، وكذلك من هم الأشخاص الذين حصلوا على الجنسية السعودية عام 2024.