القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والدحيل؛ مباشر الآن 13/4؛ وتم الإعلان اليوم عن موعد مباراة شباب الأهلي والدحيل، مع تغطية حية لمجري المباراة النارية المقبلة. كما يستعد مشجعو الفريقين والمهتمين بهذا الحدث الكروي الضخم من جميع أنحاء الوطن العربي لمشاهدة مباراة كأس السوبر قطر والإمارات العربية المتحدة. تعرف على مكان مشاهدة مباراة الدحيل وشباب الأهلي الآن.

ويواجه شباب الأهلي الإماراتي منافسه الدحيل في مباراة من العيار الثقيل، حيث يضم كلا الفريقين نجوماً عالميين يلعبون في صفوف كل فريق. ومع اقتراب مباراة شباب الأهلي والدحيل اليوم، يزداد البحث عن متابعة مجريات المباراة، والتي تنطلق في تمام الساعة 7:30 بتوقيت الدوحة والسعودية، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت دبي وأبوظبي. ويمكنكم مشاهدة المباراة أونلاين عبر البث المباشر عبر ما يلي:

يلا تبادل لاطلاق النار.
تويتر
يلا لايف.
قنوات الكأس على تويتر.
مباراة الدحيل وشباب الاهلي.
اعلان رياضي على يوتيوب.
البث المباشر لقناة AD TV .

ويستعد طرفا المواجهة الليث القطري، ونظيره فرسان الإمارات الحمر، لدخول المنافسة الاستثنائية التي تشهدها النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر والدرع القطري الإماراتي. لعام 2024. اليوم، يتم بث مباراة كأس السوبر القطري الإماراتي مباشرة، من استاد راشد في دولة الإمارات العربية المتحدة، داخل دبي، إذا كنت تبحث عن أين يمكنني مشاهدة شباب الاهلي – الدحيل؟ عبر القنوات الناقلة التالية:

قناة الكأس الأولى قطر.
قناة أبوظبي الرياضية الأولى AD Sports One.

تبث قنوات كأس قطر عبر ترددها الجديد عبر الأقمار الصناعية المختلفة، كما تبث قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، مباراة السوبر شيلد الإماراتي القطري اليوم. اضبط توقيتك واضبط تردد القناة الناقلة، وهو ما نوضحه كما يلي:

تردد قناة الكأس الرياضية 1
ترميز معامل تصحيح خطأ تردد القمر الصناعي
نايل سات 11919 3/4 أفقي H 27500
عربسات 12245 عمودي V
تردد قناة أبو ظبي 1 الرياضية
ترميز استقطاب تصحيح خطأ تردد القمر
نايل سات 12091 5/6 27500 عمودي
عربسات 11804 3/4 أفقي
هوت بيرد 11747 3/4 أفقي

تعرفنا معكم على القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والدحيل اليوم، في البطولة المميزة والاستثنائية، درع السوبر القطري الإماراتي، والتي تنطلق اليوم من دبي. كما يتطلع كلا الفريقين إلى التتويج بالبطولة والفوز بلقب بطل الدرع بتاريخ 13/4/2024.