من هي هدى المفتي ويكيبيديا؛ هدى المفتي فنانة وعارضة أزياء مصرية، ومن الشخصيات المعروفة في عالم التمثيل في مصر. تتميز بجمالها الأخاذ ومواهبها الفنية المتعددة، حيث تعمل كممثلة وعارضة أزياء. وفي هذا المقال على موقع فهرس سنتعرف على العارضة هدى التي اعتمدت عليها سيرتها الذاتية.

هدى المفتي السيرة الذاتية

ولدت في 6 ديسمبر 1994، وهي فنانة وعارضة أزياء مصرية مشهورة جدًا ومحبوبة من الجمهور.

للتعرف على السيرة الذاتية لهدى إليكم التفاصيل التالية:

تاريخ الميلاد: 6 ديسمبر 1994.
العمر : 30 سنة .
مكان الميلاد: مدينة السادس من أكتوبر.
الجنسية: مصر.
الطول: 1.75 متر.
الوزن: 66 كجم.
المهنة: ممثلة وعارضة أزياء.
اللغة الأم: العربية.

دراسة هدى المفتي

بعد تخرجها في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي، بدأت هدى المفتي مسيرتها المهنية في سن السابعة عشرة. ظهرت في البداية في العديد من الإعلانات التجارية قبل أن تخطو خطواتها الأولى في عالم التمثيل.

هدى المفتي السيرة المهنية

بدأت هدى مشوارها الفني من خلال المشاركة في مسلسل “هذا المساء” عام 2017 حيث لعبت دور “نادين”. وقد لفت هذا الدور الأنظار إليها وفتح لها الباب لتقديم المزيد من الأدوار الدرامية والسينمائية المتميزة. وفي عام 2018، أظهرت هدى موهبتها الفنية من خلال أداء دور “لينا” في مسلسل “كأنه بالأمس” والذي نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. كما شاركت هدى في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”. وفي عام 2019، انضمت إلى فريق عمل الموسم الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمك 3”.

هدى المفتي تثير الجدل

وفي عام 2022، أثارت هدى الجدل بعد مشاركتها في مقلب “رامز سينمائي ستار”. وخلال المقلب سألها رامز جلال عن علاقتها به

تفاصيل زواج هدى المفتي

وأثارت علاقة هدى بويجز جدلا واسعا، حيث انتشرت شائعات حول علاقتهما بعد طرح أغنية “بخت” وظهورهما معا في مناسبات مختلفة، بالإضافة إلى مشاركتهما في مسلسل “بيمبو”. وعلى الرغم من الضجة التي أحدثتها هذه الشائعات، إلا أن الثنائي قررا الابتعاد عن الأضواء والتزام الصمت بشأن حقيقة علاقتهما. وطلبت هدى من الجميع عدم مناقشة هذا الموضوع معها، حتى تحافظ على خصوصيتها.

باختصار هدى المفتي فنانة مصرية موهوبة ومتعددة المواهب، استطاعت أن تلفت انتباه الجمهور من خلال أعمالها الفنية المتميزة في التمثيل والبرامج التلفزيونية.