سبب اعتقال عماد المسافر

سبب اعتقال عماد المسافر

يبحث الكثير من المواطنين حول اعتقال عماد المسافر مما أثار هذا الخبر ضجة عارمة وتسببّ بإطلاق هاشتاق على الموقع الشهير “إكس” والمعروف سابًقا بموقع “تويتر” ، استكمل معنا المقال لتتعرف علي اعتقال عماد المسافر.

وخبر اعتقال عماد المسافر أثار الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمغردين والناشطين المعروفين على الشبكة العنكبوتية برمتها.

أفاد مصدر صحفي، اليوم، بأن قوات الأمن السعودية ألقت القبض على المحلل السياسي العراقي المعروف عماد محسن المسافر في المدينة المنورة، والذي يؤدي حاليا مناسك الحج.

وأوضح المصدر أن قوة أمنية سعودية اعتقلت المسافر من مقر إقامته بالمدينة المنورة قبل خمسة أيام.

وأشار المصدر إلى أن القوة التي أصدرت أوامر الاعتقال ادعت أن المسافر متهم بارتكاب جريمة إلكترونية من خلال نشر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي في تاريخ سابق.

ولم يذكر المصدر هل هناك تحرك من السفارة العراقية في السعودية بخصوص موضوع الاستاذ المسافر ام لا

وسبق أن اعتقلت السلطات السعودية حاجا عراقيا أطلق نداء بصوت عال “اللهم انصر الحشد” أثناء أداء مناسك الحج.

نأمل من الله عز وجل أن يوفق الجميع ونأمل منه أن تكون هذه المقالة قد أجابت على سؤالكم اعتقال عماد المسافر ان واجهكم اي سؤال استخدموا محرك بحث موقعناا.

وفي نهاية المقالة على صحيفة ترانيم حول اعتقال عماد المسافر أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن اعتقال عماد المسافر نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

موقعنا إخباري مُتكامل شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ العربي، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل أقسام الموقع.

نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال

إغلاق