من هي جميلة عوض

من هي جميلة عوض

تداول عدد كبير من النشطاء، والمغردين أنباء عن من هي جميلة عوض مما أثار هذا الخبر ضجة عارمة وتسببّ بإطلاق هاشتاق على الموقع الشهير “إكس” والمعروف سابًقا بموقع “تويتر”.

وخبر من هي جميلة عوض أثار الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمغردين والناشطين المعروفين على الشبكة العنكبوتية برمتها.

تصدر اسم الفنانة المصرية جميلة عوض محركات البحث، وانتشرت صور زفافها الملكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ عدد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي يتساءلون من هي جميلة عوض؟

وكانت الفنانة الشابة احتفلت، الخميس الماضي، بزفافها على رئيس التحرير أحمد حافظ. وأقيم حفل الزفاف في قلعة صلاح الدين الأيوبي. وحضر الحفل العديد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم عمرو دياب، وأحمد سعد، ويسرا، ومنة شلبي، وعمرو يوسف.

رغم النجاح الكبير الذي حققته الفنانة المصرية في العديد من الأعمال التي شاركت فيها وفوزها بالبطولة، إلا أن هناك قطاع من الجمهور لا يعرف من هي جميلة عوض؟ وفي السطور التالية نستعرض أهم المعلومات عن أحمد عروس في الوسط الفني:

اسمها الكامل جميلة عادل محمد محمد عوض.
ولدت في عائلة فنية. والدها المخرج عادل عوض، ووالدتها الفنانة اللبنانية راندا عوض، وجدها نجم الكوميديا ​​الشهير محمد عوض.
ولدت جميلة في 6 أبريل 1991، أي أن جميلة عوض تبلغ الآن 33 عامًا.
درست جميلة عوض العلوم السياسية في الجامعة البريطانية، بالإضافة إلى دراسة الإعلام في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.
وعرفت جميلة عوض بنشاطها الطلابي على المستوى الجامعي، حيث شاركت في العديد من الأنشطة المهمة، مثل المشاركة في نموذج محاكاة للأمم المتحدة، وأيضا تمثيل الجامعة في نموذج محاكاة في فرنسا.
بدأت جميلة عوض مشوارها الفني عندما كان عمرها عامين فقط. وظهرت لأول مرة على الشاشة في فيلم “كريستال” الذي كان مع النجمة الجميلة شريهان والفنان الراحل هشام سليم. وهو من إخراج وتأليف والدها عادل عوض.
بعد ذلك، ركزت جميلة عوض على دراستها وابتعدت عن الوسط الفني. أثناء دراستها في الجامعة، أخرجت فيديو كليب للفنانة نسمة محجوب، والذي لاقى استحسانا واسعا.

وفي عام 2015، عادت جميلة عوض إلى الشاشة من خلال بطولة مسلسل تحت السيطرة، حيث لعبت دور “هانيا” مع النجمة نيللي كريم والمخرج تامر محسن.
بعد ذلك بدأت تتألق في العديد من الأعمال، ومن أشهر مسلسلات جميلة عوض مسلسل “لا تطفئ الشمس”، مسلسل “إلا أنا قصة يجب أن أعيشها”، مسلسل “الحرب الأهلية”. ومسلسل “صندوق الغداء”.
ومن أشهر أفلام جميلة عوض فيلم بنات الثانوية، فيلم المحكمة، فيلم عروستي، فيلم سباعي: المحاضرة الأخيرة، فيلم 30 سنة، وفيلم تدور وتدور مع الفنان أحمد حلمي. .
واحتفلت جميلة عوض، قبل أيام، بزفافها على المحرر الشهير أحمد حافظ، والذي يعد من أشهر المحررين في مصر. وتعاونا معًا في عدد من الأعمال، أشهرها مسلسل لا تطفئ الشمس.

نأمل من الله عز وجل أن يوفق الجميع ونأمل منه أن تكون هذه المقالة قد أجابت على سؤالكم من هي جميلة عوض ان واجهكم اي سؤال استخدموا محرك بحث موقعناا.

وفي نهاية المقالة على صحيفة ترانيم حول من هي جميلة عوض أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن من هي جميلة عوض نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

موقعنا إخباري مُتكامل شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ العربي، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل أقسام الموقع.

إغلاق