وفاة والدة الشيخ القاسم

وفاة والدة الشيخ القاسم

تداول عدد كبير من النشطاء، والمغردين أنباء عن وفاة والدة الشيخ القاسم مما أثار هذا الخبر ضجة عارمة وتسببّ بإطلاق هاشتاق على الموقع الشهير “إكس” والمعروف سابًقا بموقع “تويتر”.

وخبر وفاة والدة الشيخ القاسم أثار الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء والمغردين والناشطين المعروفين على الشبكة العنكبوتية برمتها.

وفاة والدة الشيخ القاسم، وقدم معالي رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس؛ باسمه وباسم الأئمة والدعاة ومؤذني الحرمين الشريفين، ومنسوبي الرئاسة الدينية؛ أحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة والدة سماحة الشيخ الدكتور عبد المحسن القاسم، إمام وخطيب المسجد النبوي.

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يدخلها مع زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم أهلها جميل الصبر والسلوان، ويحسن مصابهم، وأن يلهمهم الصبر والسلوان. واترك لهم الخير .

نأمل من الله عز وجل أن يوفق الجميع ونأمل منه أن تكون هذه المقالة قد أجابت على سؤالكم وفاة والدة الشيخ القاسم ان واجهكم اي سؤال استخدموا محرك بحث موقعناا.

وفي نهاية المقالة على صحيفة ترانيم حول وفاة والدة الشيخ القاسم أسعدنا أن قمنا بتقديم لكم تفاصيل عن وفاة والدة الشيخ القاسم نسعى جاهدين لأن تصل المعلومة لكم بشكل صحيح ومكتمل سعيًا منا في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

موقعنا إخباري مُتكامل شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ العربي، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة العربية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل أقسام الموقع.

إغلاق