كريم محمد مسلم الملقب بسفاح التجمع في قبضة الامن

كريم محمد مسلم الملقب بسفاح التجمع في قبضة الامن

أعلنت وزارة الداخلية المصرية قبل قليل عن القبض على المدعوا كريم محمد مسلم، الملقب بسفاح التجمع.

وأفاد البيان أن كريم محمد مسلم تم نقله إلى قسم التحقيقات للتحقيق معه في حادث قتل 4 فتيات ليل ورمي جثثهن في مناطق صحراوية بعيدا عن منطقة سكنه.

معلومات جديدة وصادمة كشفت عنها التحقيقات في جريمة القاتل الجماعي المتهم بقتل 4 فتيات ليلاً وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بعيدة عن منطقة سكنه.

وكشفت التحقيقات أن قاتل المجموعة “كريم س” من مشاهير تيك توكر، ويتابعه ما يقرب من 8 ملايين شخص، على حساب يسمى “فينيكس” لتعليم اللغة الإنجليزية، ومن بين متابعيه فئات عمرية صغيرة.

ألقت قوات الأمن في بورسعيد القبض على “سفاح التجمع” الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والمصرية، واعترف المتهم “كريم” بارتكاب جرائمه والتعدي على فتيات الليل سيئات السمعة لارتكاب ممارسات جنسية “سادية”.

وكشفت مراجعة الصفحة أنه بالفعل مدرس لغة إنجليزية محترف، وعلى درجة عالية من التميز، ويتابعه أيضًا الطبقات العليا المصرية والعالمية الراغبة في تعلم اللغة، وأن ذلك هو سبب تطرفه. الثروة والسيارة الفاخرة التي يملكها.

بدأت خيوط جرائم “قاتل التجمع” المتعددة تتضح عندما عثرت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد على جثة آخر ضحاياه، الفتاة، ملقاة على طريق 30 يونيو. وعلى الفور تم معاينة الطريق والكاميرات، وخلال لحظات تم وضع الجاني تحت حراسة أمن بورسعيد.

واستجوبت جهات التحقيق المختصة المدعو “كريم محمد مسلم” الملقب بـ”سفاح الجمعية”، والذي عمل سابقاً مدرساً للغات في إحدى المدارس الدولية. وكان لا يزال تحت تأثير المخدرات، فاعترف الجاني بتفاصيل ارتكاب الجريمة.

أمرت جهات التحقيق ببورسعيد، بتجديد حبس الملقب بـ”سفاح التجمع” 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد أن اعترف على نفسه بارتكاب الجريمة وعدد الضحايا، بعد أن تم القبض عليه. وتم اعتقاله والتحقيق معه منذ يوم الثلاثاء الماضي.

كما اعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه كان يعالج المجني عليهم داخل إحدى الشقق بالقاهرة، وتحديدا بـ”كمبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.

وقال شهود عيان من «الكمبوند» الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه كان يستأجر شقة منذ فترة وأن الفتيات يترددن عليها ليلاً، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد منذ عدة سنوات.

إغلاق