ولي العهد اوقات الصلاة

ولي العهد اوقات الصلاة

ولي العهد اوقات الصلاة؛ كشفت وسائل إعلام سعودية، أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، وجه بضرورة مراعاة أوقات الصلاة في جدول مباريات كرة القدم، خلال دوري الروشن السعودي أو القسم الأول، أو في أي مسابقة تقام في المملكة.

وجاء في رسالة رئيس الديوان الملكي إلى صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، أن أي تجاوز من قبل هذا الأمير أمر غير مقبول على الإطلاق، ونصت على ضرورة عدم تكرار عدم إقامة الصلاة. الأوقات في جدول المباريات. أبدى سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، استياءه من إقامة المباريات الرسمية للمسابقات المحلية أثناء الصلاة.

وجاء في الرسالة الصادرة عن الديوان الملكي: “بالإشارة إلى ما تم رصده من عدم مراعاة أوقات الصلاة في جدولة بعض مباريات كرة القدم، وجه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، بأن هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق”. وعلى المعنيين عدم تكرار ذلك”. هذا التجاوز.”

يُذكر أن الهلال حصد لقبي روشن السعودي للمحترفين والدوري الممتاز في الموسم الرياضي الحالي، وسيضرب موعداً نارياً مع فريق النصر اليوم الجمعة 17 مايو، في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز. بطولة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتصدر الهلال السعودي مسابقة دوري الروشان السعودي برصيد 89 نقطة، فاز في 29 مباراة وتعادل في مباراتين فقط، فيما لم يخسر أي مباراة منذ بداية موسم الدوري. ويأتي فريق النصر في المركز الثاني في المسابقة برصيد 77 نقطة بعد فوزه في 25 مباراة وخسارة 1.4 مباراة وتعادله في مباراتين. وجاء فريق أهلي جدة في المركز الثالث برصيد 58 نقطة في المسابقة، فاز في 17 جولة وتعادل في 7 جولات وخسر في 7 مباريات أخرى.

إغلاق