من هو هشام الحاذق ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ هشام الحديق رجل أعمال ناجح ومحترف في مجال الاستثمار وإدارة الأعمال. ويحمل الجنسية المصرية، ويعتنق الدين الإسلامي، ومتزوج وله أطفال، ويعتبر من أبرز أعضاء نادي “مليونيرات مصر” الذي يضم الأثرياء وذوي النفوذ في البلاد. ثروته الكبيرة ونجاحه في العديد من القطاعات الاقتصادية جعلته شخصية بارزة في المشهد الاقتصادي المصري.

من هو هشام الحاذق

بدأ هشام الصادق مسيرته المهنية في مجال الأعمال عندما أسس شركة ناجحة في قطاع التجارة العامة. وبفضل حسه الاقتصادي القوي ومعرفته الواسعة بأسواق البيع والشراء، نجح هشام الحزق في تحقيق أرباح ملموسة وبناء سمعة طيبة في هذا المجال.

ويعد هشام الحديق أحد أعضاء نادي “مليونيرات مصر” بفضل ثروته الكبيرة ونجاحه الملحوظ في مجال الأعمال. يمتلك مجموعة كبيرة من الأصول والعقارات، من بينها أحد أقدم وأشهر وأهم المولات التجارية في التجمع الخامس.

رجل الأعمال هشام الحاذق السيرة الذاتية 

ومؤخرا، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على هشام الحديق، رجل الأعمال المصري، على خلفية تورطه في قضية الذهب الكبرى، وهي القضية التي اشتهرت إعلاميا وأثارت جدلا واسعا.

وبحسب المعلومات الحصرية التي حصلنا عليها فإن هشام الحزق يخضع حالياً للتحقيق من قبل الجهات المختصة للتأكد من الاتهامات الموجهة إليه. وتتعلق القضية الرئيسية بشركة حمش مصر لمناجم الذهب، التي تعمل في مجال التنقيب عن الذهب بمدينة مرسى علم خلال السنوات الأخيرة.