من هو مصطفى المومري ويكيبيديا؛ اليوتيوبر اليمني الساخر، الذي يظهر بين الحين والآخر ليثير الجدل، أصبح معروفا من المعمري من خلال بعض المقاطع الساخرة التي ينشرها عن واقع الحياة في اليمن، وعند افتتاح قناته على اليوتيوب، حصل على نسب مشاهدة عالية الاشتراكات والمشاهدات أهلته ليكون المؤثر الأقوى في اليمن السعيد، ويحمل لافتة إعلانية. عالمياً، ومن خلال موقع المرجع، نجمع أهم المعلومات المتعلقة بمصطفى المعمري، بالإضافة إلى سيرته الذاتية، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخر الأخبار عنه.

من هو مصطفى المومري ويكيبيديا

مصطفى المعمري ناقد ساخر ويوتيوب وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. واشتهر المعمري ببث مقاطع ينتقد فيها واقع الحياة في اليمن في ظل الأحداث السياسية الصعبة التي تعيشها. ويتناول في مقاطع الفيديو الخاصة به بعض الأخبار بطريقة ساخرة عما يحدث. يذكر أن مصطفى المعمري أثار الجدل أكثر من مرة، خاصة بعد انتشار أنباء عن اعتقاله وسجنه من قبل جيش الحوثي. ولا يخشى المعمري من أي مصائب ستصيبه، خاصة أنه واثق من حقه في كل ما يقوله.

مصطفى المومري السيرة الذاتية

بعد التعريف العام بالشاب مصطفى المعمري لا بد من التطرق إلى أهم المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل : مصطفى المعمري .
الاسم المشهور: مصطفى المعمري.
تاريخ الميلاد : غير معروف .
العمر: مصطفى المعمري في الثلاثينيات من عمره.
المهنة : المعمري يعمل في مجال التدريس
مكان الميلاد: العاصمة صنعاء، الجمهورية اليمنية.
يمني الجنسية .
سنوات النشاط: ينشط اليمني مصطفى المعمري عام 2019 وحتى الآن.
الديانة مسلم.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم زوجته : غير معروف .
العمل: يوتيوبر ساخر وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي.

أصل مصطفى المومري من وين

وتعود أصول الشاب مصطفى المعمري إلى الجمهورية اليمنية التي ولد ونشأ فيها، وعاش معظم حياته على أرضها. ويبدو أن اسم المعمري هو اسم مستعار يستخدمه مصطفى في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. يشار إلى أن المعمري أثار غضب الكثير من الناس، خاصة بسبب تدخله في الكثير من الفتاوى الشرعية، وتفسير… القرآن الكريم على هواه، كما ذكر البعض، فيما اتهمه آخرون بالتهريج والانحراف. من حريتها المفروضة في التعدي على الدين.

كم عمر مصطفى المومري

ولم يذكر مصطفى المعمري أي معلومات تتعلق بعمره، وكل ما هو معروف أنه شاب في الثلاثينيات من عمره. يُشار إلى أن الظهور الأول للمعمري كان من خلال فيديوهاته التي انتقد فيها الواقع عبر قناته على اليوتيوب. وأعجب الكثير من الناس بطريقة تقديمه للأخبار بشكل كوميدي، وزادت شعبيته بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، واستطاع أن يكون أول يمني يصل إلى الإعلانات العالمية من خلال ما أعلنت عنه شركة كنتاكي الإسبانية بعد ظهوره. في إعلان يروج للشركة.

حقيقة اعتقال مصطفى المومري

أفادت بعض المصادر المحلية أنباء عن قيام مليشيا الحوثي باختطاف اليوتيوبر والناشط الساخر مصطفى المعمري في العاصمة اليمنية صنعاء. وأكدت المصادر أن خلفية هذا الاعتقال هي نشر الأخير فيديو يتهم فيه جماعة الحوثي بالفساد، وأثبت ما قاله من خلال تفاصيل حول نهب بعض المواقع بالقوة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الواقعة هي وليس الأول من نوعه، إذ سبق له أن أهان أبناء الجنوب في اليمن، وخرج الأخير معتذراً لهم عبر فيديو خاص، مؤكداً أن العرق اليمني واحد، وأنه لم يقصد الإساءة.

قناة مصطفى المومري على يوتيوب

وتعتبر قناة اليوتيوب المرحلة الأولى من شهرة الناشط مصطفى المعمري، حيث زاد عدد متابعيه، خاصة بعد نشر فيديوهات واسعة خلال فترة قصيرة. ويبلغ عدد متابعي مصطفى المعمري على موقع يوتيوب نحو مليون وثمانمائة ألف متابع، فيما لا يزال المعمري يمارس هوايته، فالانتقاد ليس في صالحه دائما. ويمكنكم الدخول إلى قناة مصطفى المعمري على اليوتيوب لمتابعة فيديوهاته والتعرف على أفكاره وأسلوبه في النقد بالضغط على الرابط “من هنا”.

تويتر مصطفى المومري

ويغرد مصطفى المعمري على تويتر بشكل مستمر، ويشهد حسابه تفاعلا كبيرا من التعليقات، خاصة أنه تصدر الترند على هذا الموقع في الساعات الماضية بسبب تحليلاته الدينية، وآرائه المخالفة للعامة والشرع في عام. ويعرف المعمري نفسه بأنه شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وللوصول المباشر إلى حسابه مصطفى المعمري على تويتر “من هنا”.

وبهذا نصل إلى خاتمة المقال الذي تناول مقتطفات من الحياة الشخصية للمؤثر مصطفى المعمري، ومنه إلى معرفة من هو مصطفى المعمري على ويكيبيديا، بالإضافة إلى تفاصيل مهمة حول الاعتقال مصطفى المعمري، وأخيراً حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.