من هو أنس الكالوتي المقرئ الأردني؛ إليك معلومات كاملة

من هو أنس الكالوتي المقرئ الأردني؛ إليك معلومات كاملة

من هو أنس الكالوتي المقرئ الأردني؛ إليك معلومات كاملة؛ الذي سلبه الموت من دنيانا تاركا وراءه قلوب المحبين تطالب بالرحمة والخلود لاسمه الكريم. بعد حادثة مؤلمة وقعت في إحدى ضواحي مدينة عمان العاصمة الأردنية. وأصبح صاحب الحنجرة الذهبية أنس الكالوتي ضحيتها. تفاعل جمهور منصات التواصل الاجتماعي في الأردن بشكل خاص، والعالم العربي بشكل عام، مع رحيل أحد الأصوات الرنانة التي تمجد القرآن الكريم. ما هو سبب الوفاة وماذا حدث سنذكر المعلومات بعد التعريف بشخصية الشاب أنس ثم سيرته الذاتية. لذا ابقوا معنا على منصة التواصل الخاصة بنا لمتابعة الأخبار حتى النهاية.

أنس الكالوتي المقرئ الأردني

أنس الكتالوني، ابن يعقوب الكتالوني، وحفيد محمد موسى الكتالوني. شاب أردني معروف بصوته الجميل عند تلاوة القرآن الكريم على اليوتيوب، وله عدد من التسجيلات الصوتية الشهيرة. وكان أيضًا حافظًا لكتاب الله الكريم. توفي إثر حريق نشب في منزله الواقع في منطقة مرج الحمام إحدى ضواحي جنوب غرب مدينة عمان، العاصمة الأردنية. عن عمر يناهز 33 عامًا. كما يمكنكم عبر الرابط التالي youtu.be الاستماع لتلاوة سورة الأنفال بصوت القارئ أنس الكالوتي.

أنس الكالوتي المقرئ الأردني السيرة الذاتية

وفيما يلي أهم المعلومات عن قارئ القرآن الكريم أنس الكالوتي، كما يلي:

الاسم: أنس يعقوب الكتالوتي.
الجنسية : أردني .
الأب يعقوب محمد موسى الملقب بأبي أنس.
العمر: 33 سنة
مكان الميلاد: ضاحية مرج الحمام في مدينة عمان العاصمة الأردنية.
تاريخ الميلاد: 1990.
تاريخ الوفاة: 4 يناير 2024
دين الإسلام
الحالة الاجتماعية : غير معروفة .

وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني

نعى يعقوب محمد موسى الملقب بأبي أنس، وفاة نجله المرحوم أنس يعقوب الكتالوتي. والذي انتقل إلى رحمته مساء يوم الخميس 4 يناير 2024م. أصيب بحروق بليغة في جسده نتيجة حريق نشب في منزله الواقع في ضاحية مرج الحمام بالعاصمة عمان. وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة في مسجد سيدو الكردي أحد مساجد مدينة عمان والذي يقع في منطقة أم أذينة. مثل؛ تقبل التعازي للرجال والنساء في قاعة مسجد أم يحيى الكائن في أم أذينة، وذلك خلال أيام الجمعة والسبت والأحد 5، 6، 7 يناير 2024 وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة صباحاً. مساء.

سبب وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني

توفي أنس الكالوتي متأثرا بجراحه إثر حريق اندلع مساء الخميس 4 يناير 2024 في منزل الشاب المرحوم أنس يعقوب الكالوتي. في منطقة مرج الحمام إحدى ضواحي جنوب غرب مدينة عمان العاصمة الأردنية. ما أدى إلى إصابة الشاب أنس بحروق في أجزاء مختلفة من جسده، أدت إلى تلف أنسجة الجسم والجلد. وتم على إثر ذلك نقل الشاب أنس إلى مستشفى البشير الحكومي. في منطقة جبل الأشرفية في العاصمة الأردنية. لكن؛ لقد قدر الله وفعل ما يريد. مثل؛ الوفاة سبقت أي إجراءات طارئة.

سبب حريق منزل أنس الكالوتي قارئ القرآن

ولم يتم تحديد اللحظة الدقيقة للحريق الذي اندلع في منزل القارئ الكريم أنس الكالوتي. لكن؛ ولا تزال تحقيقات النيابة في حريق منزل المرحوم أنس في منطقة مرج الحمام مستمرة. ولم يتم التأكد بعد من الأخبار التي تم تداولها عن تماس كهربائي أدى إلى اندلاع الحريق واحتراق المنزل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تناول تفاصيل وفاة القارئ الأردني المرحوم أنس الكالوتي. بالإضافة إلى عرض سيرته الذاتية، بعد التعريف بشخصيته الكريمة.

إغلاق