من هو محمد السبيعي جدة قصة المغدور به محمد السبيعي الذي تعرض لحادث قتل مروعة

من هو محمد السبيعي جدة قصة المغدور به محمد السبيعي الذي تعرض لحادث قتل مروعة

من هو محمد السبيعي جدة قصة المغدور به محمد السبيعي الذي تعرض لحادث قتل مروعة؛ سلطت الأضواء خلال الأيام القليلة الماضية في مدينة جدة على حادثة القتل المأساوية للمواطن السعودي “محمد السبيعي”، والتي أثارت تفاعلا كبيرا على منصة إكس (تويتر)، حيث تداول الناشطون تفاصيل الحادث وطالبوا بإسراع السلطات ويتم تداول أسماء وصور القتلة للقبض عليهم.

قصة المغدور به محمد السبيعي

تعرض المواطن السعودي “محمد بن راجح السبيعي” يوم الثلاثاء الماضي 2 يناير 2024، لحادث قتل مروع في مدينة جدة، حيث لقي حتفه على يد شخصين من الجنسية الإثيوبية. ومن هنا بدأت قصة القتيل محمد السبيعي التي أثارت غضب الكثيرين.

تفاعل الناشطون على منصة إكس

وشهد هاشتاج “الخائن محمد السبيعي” تفاعلا كبيرا على منصة إكس (تويتر)، حيث نشر مغردون صورا للمتهمين، وأبرزوا ملامح أحدهم وهو يعرج، وتحدثوا باستفاضة عن تفاصيل الواقعة .

معلومات حول قاتلي محمد السبيعي

وذكرت إحدى التغريدات المتداولة أن المتهمين يتواجدان حاليا في الطائف، ويخططان للهروب إلى جيزان ومن ثم خارج المملكة العربية السعودية. كما أشار المنشور إلى مكافأة قدرها 100 ألف ريال سعودي لكل من يقدم معلومات تساعد في القبض عليهم.

بيان رسمي من شرطة منطقة مكة المكرمة

أما بخصوص تحرك الشرطة في منطقة مكة المكرمة، فقد صدر بيان رسمي من المتحدث الإعلامي يفيد بأن الجهات الأمنية بمحافظة جدة بدأت التحقيق في بلاغ يفيد بإطلاق النار على مواطن في منطقة جبلية غير مأهولة، مما أدى إلى وفاته في المنطقة.

تفاصيل إضافية عن المغدور به

وبحسب التغريدات المتداولة، فإن الاسم الكامل للقتيل هو “محمد بن راجح بن محمد السبيعي”، الذي توفي في جدة على يد اثنين من الإثيوبيين. وفر المتهمان إلى الطائف يوم الثلاثاء 2 يناير 2024، الموافق 20/6/1445.

وفي الختام فإن قصة المغتال محمد السبيعي هي من القصص المؤلمة والمزعجة، والجمهور يتابع بقلق تطورات القضية ويأمل سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن. .

إغلاق