قصاص مترك القحطاني؛ تفاصيل قصة مترك عايض القحطاني

قصاص مترك القحطاني؛ تفاصيل قصة مترك عايض القحطاني

قصاص مترك القحطاني؛ تفاصيل قصة مترك عايض القحطاني؛ الرجل السعودي الذي قتل أحمد القريقري ينتظر القصاص أو العفو بعد أن ارتكب جريمته المروعة عام 2019. ما تفاصيل قصة مطرك بن عائض المسردي وما هي تطوراتها بعد والدة مترك بن عايض المصردي -المصردي خرج يناشد آل أحمد القريقري العفو والعفو؟ وهذا ما سنناقشه في سطور هذا المقال على موقع المنتج. دعونا نستمر.

قصاص مترك عايض المسردي

ولم يتم تنفيذ عقوبة مطرك عايد المسرادي القحطاني. مترك عائض المسرادي القحطاني حصل على عفو من والد أحمد القريقيري. كان اليوم الإثنين 25 ديسمبر 2023م، تاريخ القصاص. حيث كان الكاثوليك يأملون في تنفيذ قصاص الترك عائض المصري لهذا اليوم. فيما طالب كثيرون بالعفو عن مطرك عايض المصردي القحطاني قاتل أحمد القريقري، بعد مناشدات من عائلته. ما سبب العفو عن مطرك عايض القحطاني؟

قصة مترك عايض القحطاني

بدأت قصة مطرك عائض المسرادي عندما قتل مطلق عائض المسرادي أحمد القريقري الحربي أثناء دفاعه عن فتاة كان يتحرش بها مطلق عائض المسرادي القحطاني. وانتهت الشجار بينهما وعاد القحطاني مع مجموعة من الشباب في المساء وبدأوا بطعن أحمد القريقري عدة مرات مما أدى إلى مقتله.

قصة مترك عايض المسردي القحطاني تويتر

وانتشرت على منصة تويتر حاليا مجموعة من الوسوم #قصةأحمدالقريقري وهاشتاج #انتقاممطريعايدالمصردي، بالإضافة إلى هاشتاج #تمالعفوعنعايد_المصردي.

هل تم العفو عن مترك عايض المسردي القحطاني

نعم تم العفو عن مطرك عائض المصردي القحطاني من قبل والد القتيل. فقبل دقائق قليلة، كانت عائلته لا تزال تنتظر معجزة إلهية لإعادة ابنهم إليهم. لكن غالبية الناس لا يرغبون في هذا العفو، خاصة وأن القاتل قتل أحمد القريقري عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

مناشدة والدة مترك عايض المسردي القحطاني للعفو عنه

وتداول عبر منصة تويتر مقطع فيديو لوالدة مطرك عايض المصردي القحطاني ناشدت فيه عائلة أحمد القريقري الحربي العفو والمسامحة عن ابنها. حيث قالت:

فإن أردت قتله فاقتلني معه وأريحني من الدنيا.

وتصدر هاشتاغ العفو عن قاتل أحمد القريقري بعد هذا الفيديو الذي أعاد قصة مطرك عائض القحطاني إلى الواجهة، لتبدأ التساؤلات حول ما إذا كان الحكم على القاتل مترك عايد المصردي سيتم تنفيذه أو سيتم العفو عنه.

متى موعد قصاص مترك عايض المسردي

وموعد القصاص لمطرك عائض المصردي هو اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023م، الموافق 12 جمادى الآخرة 1445هـ. لكن لن يتم تنفيذه بسبب عفو والد الضحية. وسبق أن تم تأجيل قرار القصاص لمدة شهر بعد أن أمهل والد أحمد القريقري عائلة القاتل شهرا لزيارته وتوديعه. وذلك بعد أن جاءت السلطات إلى منزله لإحراجه وإجباره على العفو. ترددت شائعات مفادها أن عائلة القحطاني تحاول ابتزاز عائلة المرحوم أحمد القريقري.

تفاصيل قتل أحمد القريقري

بدأت قصة مطرك عائض المصردي القحطاني وقتله لأحمد القريقري، عندما تحرش مطرك بإحدى فتيات جيران القريقري في مكان عمله. وعندما حاول أحمد منعه من الاعتداء عليها، جاء القاتل في المساء مع مجموعة من الشباب وبدأ بضربه. ولم يكن معه في المكان إلا عمه. وطعن أحمد أكثر من 13 طعنة، حتى ذبحه مطرك بن عائض المصردي. ومن ثم تم نقل أحمد القريقري وعمه إلى المستشفى، وتوفي أحمد على الفور بينما كان عمه يتلقى العلاج. ولذلك فإن قصة مقتل أحمد القريقري تستفز الناس وتجعلهم يرفضون فك رقبة مطير القحطاني والعفو عنه، فهو طلب غير إنساني. وأكد الكثير ممن شاهدوا ما نشرته والدة القاتل أن والدة أحمد ستموت مرتين إذا سامحت القاتل.

إلى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال على موقع المنتج حيث ناقشنا تفاصيل مقتل أحمد القريقري وموعد القصاص لمطارق عايد المصردي بالإضافة إلى نداء إلى والدة مطرك عايد المصردي القحطاني بالعفو عنه، وهل تم العفو عن طارق عايد المصردي القحطاني. كما تطرقنا إلى قصة مطرك عائض المصردي القحطاني على تويتر وقصة مطرك عائض المصردي.

إغلاق