وفاة والد ياسر الشهراني

وفاة والد ياسر الشهراني

وفاة والد ياسر الشهراني؛ توفي والد لاعب المنتخب الوطني ولاعب الهلال ياسر الشهراني، صباح اليوم الأحد والذي تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم، وأثار هذا الخبر ضجة واسعة وحزن كبير لدى متابعي كرة القدم السعودية ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لذا عبر موقع صحيفة ترانيم الاخبارية سيتم تسليط الضوء على غسان الشهراني وأبرز المعلومات المتوفرة عنه وعن عائلته.

والد ياسر الشهراني

رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المشعل نيابة عنه ونيابة عن أعضاء المجلس والعاملين بالاتحاد وأعضاء الجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني، وتقدم بخالص العزاء والمواساة الصادقة إلى ياسر الشهراني في وفاة والده، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

والد ياسر الشهراني

يُذكر أن ياسر الشهراني أجرى الفحوصات السريرية على مكان إصابته في عضلة الساق، اليوم الأحد، في أحد المراكز الطبية المتخصصة بالرياض، لتحديد فترة التأهيل وفترة الغياب.
آت.

والد ياسر الشهراني

وفي ظل هذه الظروف الصعبة، يواجه الشهراني تحديات إضافية في مسيرته الرياضية، حيث يعتبر فقدان الأب اختبارا نفسيا وعاطفيا يتطلب التعامل معه بحذر ورعاية.

وفاة والد ياسر الشهراني

وغرسان الشهراني هو والد لاعبي كرة القدم السعوديين ياسر وعبد الرحمن الشهراني، الذي يلعب حاليا لناديي الهلال والقادسية، والذين ساهموا خلال مسيرتهم الكروية في تحقيق العديد من الألقاب والانتصارات والبطولات على المستوى المحلي. والمستويات الدولية. تجدر الإشارة إلى أن غراسان الشهراني غير معروف إعلامياً، وغير متوافر. ولا توجد معلومات عنه سوى أنه والد لاعبي كرة القدم المشهورين.

وفاة والد ياسر الشهراني

ويمكن الاطلاع على أهم المعلومات الشخصية المتوفرة عن غروبان الشهراني من خلال ما يلي: الاسم: غرسن الشهراني. اسم الأب : سعيد المحمدي الشهراني . تاريخ الميلاد : غير معروف . مكان الميلاد : المملكة العربية السعودية . العمر: غير معروف. العرق : عربي . جنسيتي سعودية. دين الإسلام. اللغة الأم: العربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. الأبناء: ياسر الشهراني، عبدالرحمن الشهراني. تاريخ الوفاة: الأحد 19 نوفمبر 2023م.

وفاة والد ياسر الشهراني

تلقى لاعب كرة القدم السعودي ياسر الشهراني، صباح اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023م، نبأ وفاة والده غرسن الشهراني. مما اضطره لمغادرة معسكر المنتخب السعودي على الفور. قدمت إدارة نادي الهلال السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم تعازيهما للاعب ياسر الشهري في الفاجعة التي حلت به، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمه الصبر والسلوان. ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وفاة والد ياسر الشهراني

أوضح لاعب كرة القدم السعودي ياسر الشهراني أن سبب وفاة والده غروسان الشهراني هو معاناته الطويلة مع مرض معقد وتدهور حالته الصحية مؤخرا، حيث تم نقله مؤخرا إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج العلاج اللازم، إلا أن تدهور حالته الصحية حال دون ذلك.

وفاة والد ياسر الشهراني

ويحمل غراسان بن سعيد المحمدي الشهراني الجنسية السعودية، التي أخذها من والديه وهما سعوديان الأصل والأصل، وأيضاً من مكان ولادته، حيث ولد في المملكة العربية السعودية، ونشأ فيها، درس في مدارسها وجامعاتها، وعمل في قطاعاتها حتى توفاه الله هناك.

وفاة والد ياسر الشهراني

يؤمن غريسان بن سعيد المحمدي الشهراني بالدين والمعتقد الإسلامي الذي أخذه عن أسرته منذ ولادته، وبقي معه حتى توفاه الله، إذ ولد في أسرة سعودية مسلمة علمته الإسلام. أسس الدين الإسلامي ومبادئه منذ طفولته.

وفاة والد ياسر الشهراني

توفي صباح اليوم الأحد 19 نوفمبر 2023م، غراسان بن سعيد المحمدي الشهراني، والد لاعبي كرة القدم السعوديين ياسر وعبدالرحمن الشهراني، الموافق اليوم الخامس من شهر جمادى الأول. 1445هـ. وسبب خبر وفاته حزنا كبيرا لدى محبي ومتابعي أبنائه والعديد من رواد المواقع. وسائل التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حزنهم وتعاطفهم مع اللاعبين السعوديين.

وفاة والد ياسر الشهراني

وفي الختام تحدثنا عن هوية غرستان الشهراني والسيرة الذاتية على ويكيبيديا، وتم التعرف على غرستان الشهراني وأبرز المعلومات المتوفرة عنه وعن وفاته.

إغلاق