من هو سعود القحطاني وسبب القبض عليه

من هو سعود القحطاني وسبب القبض عليه

من هو سعود القحطاني وسبب القبض عليه؛ تناقل مغردون على منصة X تويتر نبأ القبض على النجم السعودي سعود القحطاني. وذلك بعد أن طلب العفو عن الشاب الذي قتل الشاعر السعودي أحمد القريقري. وتداول الناس هذا الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أحدثت قضية أحمد القريقري ضجة كبيرة في المجتمع السعودي. ما حقيقة هذا الخبر؟ وفي هذا المقال نقدم لكم التفاصيل وحقيقة اعتقال سعود القحطاني.

ولم يتم القبض على سعود القحطاني، ولم ينشر سعود أي شيء حول هذا الأمر عبر حساباته الشخصية. التعبير عن الرأي الشخصي لا يتطلب اعتقال الأشخاص. لكن رواد منصة تويتر تداولوا هذا الخبر فيما بينهم، ورجح المتابعون أن ذلك بسبب طلبه العفو عن قاتل القريقري.

ونشر سعود القحطاني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، حيث أظهر في هذا الفيديو أن هناك امرأة أتت إلى منزله. كما توسلت لوالدته ورجته أن يتدخل ويصفح عن ابنها، وربما يكون هذا هو سبب ما تردد عن اعتقال سعود.

كما أبدى سعود أنه لا ينوي التدخل في هذا الموضوع، لكن الناس تدخلوا في نيته بشكل كبير.

ويعد سعود القحطاني أحد أشهر الشخصيات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، ويحظى بشهرة واسعة على سناب شات. وهنا نتعرف من هو سعود القحطاني – ويكيبيديا:

الاسم: سعود القحطاني.
العمر : عمره 31 سنة .
جنسيتي سعودية.
الشهرة: أحد مشاهير سناب شات.
الديانة مسلم.

أبدى سعود القحطاني استياءه من رفض والد الشاعر أحمد القريقري العفو عن قاتله، وأبدى رأيه في الأمر. وقال القحطاني إن هناك امرأة أتت إلى منزله وتحدثت معه ومع والدته وتوسلت إليه بالتدخل للمساعدة في إنقاذ ابنها. وبث سعود مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، يوضح فيه البلبلة التي حدثت في الأمر. مؤكداً أنه لا ينوي التدخل في هذا الأمر.

ونعرض لكم في هذه الفقرة مقطع الفيديو الذي بثه القحطاني على حساباته الشخصية. وأكد فيه أنه لا ينوي التدخل في هذه القضية الحرجة، فهي مسألة دماء، ولا يستطيع إقناع أهل الفقيد بأمر يخصهم. مؤكداً أن المتابعين بالغوا في الأمر أكثر من المعتاد:

هناك الكثير من الشائعات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويعتبر سعود القحطاني من الشخصيات الاجتماعية التي تتمتع بنفوذ وشعبية.

إغلاق