تفاصيل قصة فضيحة عصام صاصا

تفاصيل قصة فضيحة عصام صاصا

تفاصيل قصة فضيحة عصام صاصا؛ يشتهر فن المهرجانات في الجمهورية المصرية بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام، حيث أصبح من الفنون التي لها قاعدة شعبية كبيرة بين الشباب، ومن أشهر فناني هذا النوع من الطرب عصام ساسا. موقع مصر فور سيتحدث عن فضيحة الفنان عصام صاصا.

أثار الفيديو الذي ظهر فيه الفنان المصري الشهير عصام صاصا الكثير من الجدل، حيث أظهر مقطع الفيديو الشاب صاصا وهو يرقص مع زوجته جهاد أم كنان بطريقة غير أخلاقية ومبتذلة. وطالب نشطاء ومتابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي، نقابة الفنانين بمنع ساسا من الغناء مرة أخرى. ثانية.

ولد عصام صاصا ونشأ في مدينة نصر بالعاصمة القاهرة، حيث بدأ في الأعراس الشعبية التي تقام في الأحياء الفقيرة، كما نشأ في أسرة فقيرة، ومن الأحياء الشعبية، لكن نجمه لمع بالسطوع. من نوع الأغاني التي يسميها البعض مهرجانات.

تزوج الفنان المصري الشاب عصام صاصا من شابة تدعى جهاد أم كنان. واحتفل عصام صاصا بمناسبة زفافه في حفل زفاف كبير للغاية حضره عائلات العروسين ومجموعة كبيرة من الفنانين والملحنين وزملاء العريس من مطربي المهرجانات. ويعتبر عصام صاصا من الفنانين المتميزين في هذا الفن.

شارك عصام ساسا في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة. ويعتبر الفن الذي يغني فيه عصام ساسا من الفنون الجديدة في هذا العصر وهو المهرجانات، ومن أعماله ما يلي:

اعتقدت أنك جزء مني.
مخنوق وأموت وما حدا حساس لي، مع سامر مدني.
قلبي متعب بسبب ذلك.
ما اجي معاك بس من طيبتي انصدمت.
بطلة قصتي .
أحبك كثيراً يا يابا.
أعشق أمك، يا روح أمك.
دنيا دوارة مع ليلي كريا.
الآن لديك توك توك.
سوف ننساك ونشرب جيفاز.
بطلة قصتي .
أيها الكلب، أنا أتحدى سيدو.

وإلى هنا ينتهي مقالنا اليوم والذي كان بعنوان تفاصيل قصة فضيحة عصام صاصا. وذكرنا فيه كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من كافة الجوانب وشرحنا قصة عصام صاصا.

إغلاق