طرد المشهوره المغربيه من دبي

طرد المشهوره المغربيه من دبي

طرد المشهوره المغربيه من دبي؛ وفي الساعات الماضية، انتشرت أنباء تفيد بترحيل السلطات الإماراتية لفتاة مصابة بمرض الإيدز كانت تقيم علاقات غير مشروعة مع أشخاص في الفنادق. وأشارت التعليقات على هذا الخبر لاحقا إلى أن هذه الفتاة هي الجوري المغربية إحدى مشاهير سناب شات، ومن هنا بدأ البحث عن جوري المغربية المصابة بالإيدز وحقيقة إصابتها. مغربية مصابة بالإيدز. وفي هذا المقال من فهرس الأخبار سنتعرف على السيدة المغربية جوري التي نشرت مرض الإيدز في فنادق الإمارات.

ويأتي الحديث عن علاقة الجوري المغربي بمرض الإيدز، بعد أن تحدثت بعض الصفحات الإعلامية الإماراتية على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، عن تورط شابة شهيرة، إحدى مشاهير سناب شات، في أعمال غير أخلاقية في الدولة وتصويرها في أوضاع غير أخلاقية في الفنادق. ، وتقوم السلطات في دبي بترحيلها ومنعها من دخول الإمارات بسبب إصابتها. ومع الإيدز، زعمت بعض المواقع الأخرى أن هذه الشابة الشهيرة هي من قامت بتصوير علاقات محرمة مع شخصيات إماراتية ثم قامت بابتزازهم.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ادعاءات بأن هذه الشابة هي الجوري المغربي، ومن ثم بدأت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن الجوري المغربي والإيدز.

وزعمت هذه المصادر السابقة أن المشهورة هي شابة مغربية ثبتت إصابتها بمرض الإيدز، وأنها مارست أعمالا منافية للآداب مع شخصيات إماراتية من خلال علاقات محرمة في فنادق دبي، وبالتالي نقل المرض إلى هؤلاء الأشخاص. وذلك بحسب وصف الصفحات الإخبارية المتخصصة لنقل أخبار المشاهير على منصة إكس (تويتر). .

ورغم انتشار هاشتاغ باسم المغربية الجوري على تويتر بشكل واسع خلال ساعات اليوم الجمعة، إلا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت هي الهدف المقصود في ذلك الخبر (حقيقة الجوري المغربية والإيدز)، وقد قامت ولم تظهر بعد أي رد على تلك الأخبار، وقال نشطاء إن المغربية جوري أغلقت حساباتها على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي منذ فترة.

يُشار إلى أنه منذ ساعات الصباح انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم: أحد مشاهير سناب شات مصاب بمرض الإيدز، ومن ثم هناك حديث عن انتشار خبر ترحيل المغربية جوري من دبي بسبب إصابتها المصابة بالإيدز وتورطها في ابتزاز شخصيات تم تصويرها في أوضاع مزعجة في فنادق بدبي. وأثار هذا الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا على محركات البحث.

تحدث بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تواجد الجوري المغربية في فنادق العاصمة السعودية الرياض لفترة طويلة، معبرين عن قلقهم إذا وصلت أخبار الجوري المغربية ومرض الإيدز وأخبار طردها من الإمارات بسببها التورط في أعمال منافية للأخلاق صحيح، وقد ذكر أحد المغردين على تويتر (المنصة) في تعليقه على مقطع فيديو تظهر فيه الجوري المغربي ويتداول خبر (الجوري المغربي والإيدز): بقوله: “جلست أشهرا في الرياض.”

ويجب العلم أن انتشار هذا الخبر (إصابة هذه الفتاة) وكثرة التعليقات عليه أثار جدلاً واسعاً بين مستخدمي ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي. وهنا يجب التعامل مع هذا الخبر بحذر والتأكد من صحته قبل نشره أو تبنيه. ولذلك يجب معرفة أن كل ما ورد في أخبار الجوري المغربي والإيدز هو أمر يتم تداوله بين الناشطين وصفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

ولم يصدر حتى الآن توضيح سواء من مشهورة سناب شات نفسها أو من مصادر رسمية وموثوقة في الإمارات. الأمر قابل للتصديق بسبب تصرفات الجوري المغربية في فيديوهاتها، وهو قابل للتزوير لعدم وجود مصادر موثوقة ورسمية تحدثت عنه، والساعات القادمة قد تكشف الكثير عن حقيقة الجوري المغربية والإيدز . .

بعد انتشار أخبار الجوري المغربية ومرض الإيدز، بدأ العديد من الأشخاص بالبحث عن من هي الجوري المغربية على ويكيبيديا، ويمكن ذكر بعض المعلومات عنها فيما يلي:

أحد أبرز ناشري المحتوى في الخليج.
اكتسبت شهرة كبيرة في الخليج رغم أصولها المغربية، حيث تجاوز عدد متابعيها 2 مليون مشترك على سناب شات وأكثر من 100 ألف متابع على تطبيق تيك توك.
جوري المغربية عارضة أزياء ومصممة أزياء.
مشهور سناب شات مغربي.
من مواليد سنة 1995م، ولدت بمدينة الدار البيضاء، الدار البيضاء، المغرب.
عمرها 27 سنة.
إسم الأب و إسم الأم : غير معروف .
الحالة الاجتماعية : أعزب .
التحصيل العلمي : غير معروف .
وزعم أنها أصيبت بمرض الإيدز، خلال الساعات الماضية من يوم أمس الخميس.
وللعلم هذه النجمة المغربية على سناب شات تظهر عادة بملابس كاشفة للغاية رغم أنها مسلمة! ولهذا السبب تجد دائما انتقادات كبيرة من المتابعين العرب، وهي بالطبع تفعل ذلك -تتعرى- من أجل الشهرة والمال.

وفي نهاية الحديث عن علاقة المغربية جوري بالإيدز، علمنا أن هذا الخبر لم يتأكد بعد، كما تعرفنا على 9 معلومات عن الفاشينيستا المغربية. وربما ستكشف خلال الساعات أو الأيام المقبلة حقيقة هذا الخبر من مصادر موثوقة في الإمارات.

إغلاق